رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة تعزي الشعب العماني في حادث منخفض المطير

نشر
الأمصار

قدمت الفنانة التونسية لطيفة التعازي إلى الشعب العماني في حادث منخفض المطير.
 

وكتبت لطيفة في تدوينة  لها عبر حسابها على تويتر: “الله يرحمهم ويصبر أهاليهم ضحايا السيول فى بلدنا الغالى #سلطنة_عمان. ربنا يحميكم ويحافظ عليكم”.

وفيات في سلطنة عمان جراء السيول


وأعلنت السلطات العمانية وفاة 18 شخصا على الأقل، بينهم 9 تلاميذ، عقب انجرافهم داخل مركباتهم، في محافظة شمال الشرقية الواقعة في شرق البلاد على بعد حوالي 150 كلم من العاصمة مسقط.

وكانت أطلقت النجمة لطيفة دعاء جديدا إهداء لروح والدتها، بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، وطرحت لطيفة الدعاء عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، ويحمل الدعاء اسم "أمى"، من كلمات كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح. 

وفي وقت سابق، أستقبلت الفنانة التونسية “لطيفة” عزاء والدتها الراحلة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بجمهوية مصر العربية ، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا يوم الإثنين 1 يناير داخل أحد المستشفيات، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.


وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في والدة الفنانة التونسية لطيفة ومن أبرزهم الفنانة لبلبة وبسمة وهبة وكارول سماحة وغيرهم. 
وعادت الفنانة التونسية لطيفة إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد انتهائها من مراسم تشييع جنازة والدتها.


وحرصت الفنانة لطيفة، على توجيه الشكر لكل من عاونها من المسئولين في مصر وتونس لنقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس وتشييعه في مسقط رأسها.
وقالت لطيفة، إنها تشكر كل الوزارات التي ساعدت في نقل الجثمان، موجهة الشكر لله على دفن والدتها في مسقط رأسها بتونس.

وأعلنت لطيفة يوم الإثنين 1 يناير خبر وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

وأستقبلت الفنانة التونسية “لطيفة” عزاء والدتها الراحلة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بجمهوية مصر العربية ، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا يوم الإثنين 1 يناير داخل أحد المستشفيات، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.