رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أونانا يؤكد تمسكه بالاستمرار مع اليونايتد

نشر
الأمصار

كشف الحارس الكاميرونى أندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن موقفه النهائى من إحتمالية العودة مرة أخرى للدورى الإيطالى السيريا A .

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت إلى إحتمالية عودة الحارس الكاميرونى لناديه السابق إنتر ميلان، بعدما تم مشاهدته فى مدرجات ملعب "جوسيبى مياتزا" معقل النيراتزورى خلال مواجهة كاليارى.

وكان أونانا قد إنتقل للعب في صفوف مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية قادمًا من إنتر ميلان.

وتعرض أونانا للعديد من الانتقادات هذا الموسم بسبب مستواه المتذبذب خاصةً بمسابقة الدورى الإنجليزى.

وتحدث أونانا لنقاة "  “ Dazn قائلًا:" زيارتى لجوسيبى مياتزا ملعب إنتر ميلان طبيعية، فهذا النادى يمثل لى العائلة، أنا أحب المشجعين، وأتمنى لهم كل التوفيق".

وتابع:" لست نادمًا على ترك إنتر ميلان، أنا سعيد فى مانشستر يونايتد، لكنى فخور للغاية بما وصل إليه الإنتر، النادى رائع، والفريق قوى للغاية".

يذكر أن أونانا عانى من مشاكل مع مدربه السابق فى منتخب الكاميرون ريجوبير سونج، الذى قرر إستبعاده من المشاركة مع الأسود فى بطولة أمم إفريقيا التى أقيمت فى كوت ديفوار.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه بورنموث في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، بهدفين لكل منهما.

وواصل فريق مانشستر يونايتد إهدار النقاط للمباراة الثالثة على التوالي بعد الخسارة من تشيلسي بأربعة أهداف لثلاثة والتعادل مع ليفربول بهدفين لمثلهما في الجولتين الـ31 والـ32 من البطولة، ليواصل الابتعاد عن المنافسة على المربع الذهبي والمركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق بورنموث بهدفين مقابل هدف.

واستحوذ لاعبو فريق مانشستر يونايتد على مجريات اللعب من بداية المباراة، فيما كان الأداء الهجومي بأفضلية واضحة لصالح فريق بورنموث، الذي هدد لاعبوه مرمى يونايتد منذ الدقائق الأولى للمباراة.

وافتتح دومينيك سولانكي التسجيل لفريق بورنموث في الدقيقة 16، بعدما قطع لاعبو بورنموث الكرة من ركلة مرمى ليونايتد ومرر ماركو سينسي الكرة لسولانكي، الذي راوغ مدافع يونايتد وسدد الكرة على يمين الحارس.

وحاول لاعبو فريق مانسشتر يونايتد تسجيل هدف التعادل خلال الدقائق التالية من عمر الشوط.

وسجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 31.

وأضاف جاستن كلويفرت الهدف الثاني لفريق بورنموث بصناعة سينسي في الدقيقة 36؛ ليستعيد أصحاب الأرض التقدم مرة أخرى.

وحاول فريق مانشستر يونايتد العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل خلال الدقائق التالية من عمر الشوط، ولكن محاولاتهم لم تنجح في تهديد المرمى.