رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكشف عن تطورات الحالة الصحية لنديكا بعد سقوطه في لقاء اودينيزي

نشر
الأمصار

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الاثنين، تحسن الحالة الصحية للاعب الإيفوارى إيفان نديكا والذي تعرض للسقوط المفاجئ فى لحظة مرعبة خلال مواجهة "الجيالوروسى" وأودينيزى، والتى أقيمت فى الدوري الإيطالى، مساء أمس الأحد.

وذكر نادى روما فى بيانه الرسمى "قام الفريق بزيارة نديكا في المستشفى.. إيفان يشعر بتحسن الآن وبدا في حالة نفسية جيدة، وتقرر أن يبقى تحت الملاحظة في المستشفى.فورزا إيفان".

وكان أصدر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا بشأن حالة الإيفواري نديكا لاعب وسط الفريق الذي تعرض لوعكة صحية في مباراة روما وأودينيزي وتم إلغاؤها على أن تستكمل في وقت لاحق هذا الأسبوع.

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية
وجاء بيان رومال كالتالي: "بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب، تم تعليق المباراة بين أودينيزي وروما، اللاعب واعي وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات، فورزا إيفان، نحن جميعًا معك!".

وكان  حكم مباراة روما وأودينيزي، قرر  إيقاف مباراة الفريقين في الدقيقة 80؛ بسبب تعرّض اللاعب إيفان نديكا لاعب روما لذبحة صدرية وخروجه لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة.

وقالت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، إن المباراة سيتم استكمالها في وقت لاحق، تحدده رابطة الدوري الإيطالي خلال الأسبوع الجاري، بعدما أنهى الحكم المباراة في الدقيقة 80.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أودينيزي ضد روما في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي بتقدم أودينيزي بهدف نظيف، أحرزه روبيرتو بيريرا لاعب أودينيزي، في الدقيقة 23 من عمر المباراة المقامة على ملعب فريولي.

وفي الدقيقة 64 تعادل لوكاكو لروما قبل أن يُنهي الحكم المباراة في الدقيقة 80، عقب تعرّض نديكا لاعب روما لذبحة صدرية.

ويحتل روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بعد تحقيق 16 فوز و7 تعادلات وخسر ثمانية، بينما يأتي نظيره فريق أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل في 16 وهُزم في 11.