رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، القائمة التي ستخوض مباراة برشلونة في التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك"، معقل البارسا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، لقائمة فريقه، بعدما غاب عن مباراة الذهاب التى انتهت بفوز برشلونة 3-2 فى ملعب حديقة الأمراء بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

نافاس، حكيمي، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، رويز، جونسالو راموس، عثمان ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، فيتينيا، لي كانج، لوكاس هيرنانديز، مواني، نونو مينديس، موكيلي، سولير، باركولا، زاير إيمري، بيرالدو، سكرينيار، أرناو تيناس، ودوناروما.

قائمة باريس

ووضع فريق برشلونة قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب "حديقة الأمراء" بقلب العاصمة الفرنسية باريس.

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر من موقعة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة الإسبانى فوزا مثيرا على مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 - 2 فى المباراة القوية التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن برشلونة تلقى ضربة بتأكد غياب الثنائي سيرجي روبيرتو وأندرياس كريستنسن عن مباراة الإياب، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وشددت الصحيفة على أن تشافي يجب أن يتخذ قرار فيما يخص اللاعب الثالث الذي سيكمل خط الوسط رفقة فرينكي دي يونج وإلكاي جوندوجان.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي يفاضل بين بيدري جونزاليس وفيرمين لوبيز للعب في مباراة الإياب، بعد تأكد غياب كريستنسن وروبيرتو.

ويستضيف برشلونة نظيره باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لويس كومبانيس في إياب دور ربع النهائي.

في سياق آخر، قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، فتح تحقيقات مع نادى برشلونة الإسباني بعد اعتقال اثنين من المشجعين عقب الأحداث التي شهدتها مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.