رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم «Madame Web» تتجاوز 100 مليون دولار عالميًا

نشر
Madame Web
Madame Web

وصلت إيرادات فيلم «Madame Web»، إلى 100 مليون و256 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 14 فبراير الماضي، العمل من إنتاج شركة مارفل مع Columbia Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقمست إيرادات إلى 43 مليونًا و811 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 56 مليونًا و444 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

الفيلم مبني استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بجانب داكوتا كل من سيدني سويني من The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.

وبعد العرض الأول تعرض الفيلم لانتقادات شديدة، حيث وصفه أحد النقاد بأنه "فوضى محرجة" و"ربما يكون أسوأ فيلم فكاهي رأيته على الإطلاق، الحوار فظيع، والمونتاج محرج".

وكان ريتشارد نيتو، رئيس التحرير في The Hollywood Handle، لاذعًا بنفس القدر، حيث كتب: "MadameWeb فيلم فظيع، حاولت الاستمتاع به لكن للأسف التنفيذ السيئ لم يساعد، طاقم الممثلين رائع بالتأكيد لكن الأداء كان مخيبا للآمال، ويجب على سونى التوقف عن صنع هذه الأفلام".

وأضاف آخر: "للأسف، لم أتمكن من الاستمتاع بنجاح MadameWeb عبارة عن سلسلة من الفرص الضائعة والمضيعة وليست لأسباب واضحة".

تفاصيل إنتاج جزء جديد من فيلم الرعب «Five Nights at Freddy's»

بدء العمل على إنتاج جزء جديد من فيلم الرعب «Five Nights at Freddy's» من قِبل شركتي الإنتاج «Universal Pictures وBlumhouse».

ووفقًا لتقرير من «Variety» أكدت «Universal Pictures وBlumhouse»، تكملة فيلم الرعب أثناء انعقاد مؤتمر CinemaCon.

ومع ذلك لم يتم الإعلان بعد عن عنوان الفيلم القادم والممثلين وتفاصيل القصة وتاريخ الإصدار، استنادًا إلى امتياز لعبة البقاء على قيد الحياة المرعبة التي تحمل نفس الاسم، تلقت Five Nights At Freddy’s نسخة مقتبسة من فيلم الحركة الحية في العام الماضي.

تم إطلاق لعبة Five Nights At Freddy's لأول مرة في عام 2014، ومن بعدها أنتج العديد من الألعاب الرئيسية والكتب والأعمال الدرامية.

قام ببطولة فيلم العام الماضي جوش هاتشرسون (The Hunger Games) وماثيو ليلارد (Scream) وغيرهم.

يحكي الفيلم قصة مايك (هاتشرسون)، حارس أمن يعمل في مطعم Freddy Fazbear's Pizza Place، حيث تنبض الحياة بالتمائم المتحركة المخيفة للمنفذ بقصد القتل.

فيلم «Dune: Part Two» يتخطى 583 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Dune: Part Two»، إلى 583 مليونًا و490 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 1 مارس الجاري، العمل من إنتاج شركة «Warner Bros»، ووصلت مُدته إلى ساعتين و46 دقيقة.