رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانت يخطف فوزًا قاتلًا على لو هافر في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

حقق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، فوزًا قاتلًا على نظيره لو هافر بهدف نظيف اليوم في إطار مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الفرنسي.

وقاد النجم المصري مصطفى محمد، هجوم نانت، في مباراة لو هافر، إلى جانب كل من ماتيس ألبين، وفلوران موليه، قبل أن يستبدل بالدقيقة 66 لصالح بيني توريه.

هدف الفوز سجله عبد القادر بامبا في الدقيقة الأخيرة، بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء ليمنح فريقه ثلاث نقاط غاليه في صراع الهبوط بالدوري الفرنسي.

ورفع نانت رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ 14 بينما هبط لو هافر للمركز الـ 15 في ترتيب الدوري الفرنسي بـ 28 نقطة.

وجاء تشكيل نانت فى لقاء لوهافر على النحو التالى:

حراسة المرمى: ألبان لافونت.

خط الدفاع: كيلفين إميان، جين كيفين دوفيرن، نيكولاس باليوس، كاستيليتو.

خط الوسط: بيدرو شيرفيلا، موسى سيسوكو، صامويل موتاسامي.

خط الهجوم: ماتيس ألبين، مصطفى محمد، فلوران موليه.

ليون يقلب الطاولة على نانت ويفوز بثلاثية في الدوري الفرنسي

حقق فريق أولمبيك ليون فوزا صعبا على نظيره نانت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب "لا البوجوار"، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-24.

شارك مصطفى محمد من بداية المباراة وحتى الدقيقة 76 وحصل على بطاقة صفراء، قبل أن يحل زميله عبد القادر بامبا بديلا له.

تقدم نانت في الشوط الأول 1-0، وأحرز الهدف الوحيد للفريق ماتيس أبلين في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، قلب ليون الطاولة على نانت في غضون دقيقتين فقط، بثنائية أحرزها الثنائي ألكسندر لاكازيت وماليك فوفانا في الدقيقتين 75 و77 على الترتيب، قبل أن يختتم اللاعب أوربان الثلاثية في الدقيقة 97.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق أولمبيك ليون المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 38 نقطة جمعها من 28 مباراة حيث حقق 11 انتصار وتعادل 5 مرات وخسر 12 مباراة .

فيما يتواجد فريق نانت فى المركز الـ15 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة جمعها من 28 مباراة، فاز 8 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 16 لقاء.