رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد:

ويحتضن ملعب دين كورت مباراة بورنموث ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويتواجد مانشستر يونايتد بين الستة الكبار بعدما حجز المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء.

بينما يحتل فريق بورنموث المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة  12 مواجهة.

ويسعى مانشستر يونايتد إلي الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة أملا في الاقتراب من المربع الذهبي وخطف المركز الرابع لضمان مقعد أوروبي بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فيما يتسلح بورنموث بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار أوالتعادل علي الأقل للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب.

تين هاج: سعداء بهاري ماجواير لكنه يريد اللعب.. إنه قائد عظيم

أشاد الهولندى إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، بالمدافع الإنجليزى الدولى هارى ماجواير، مؤكدا أنه قائد عظيم، مشيرا إلى أن فريق بورنموث قتالي وأن فريقه واثق في تحقيق الفوز عليهم غدا.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على بورنموث غدا السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن دائمًا سعداء بهاري ماجواير لكنه يريد اللعب، إنه قائد عظيم، وهو مدافع جيد جدًا، ومريح جدًا عند التعامل مع الكرة، عندما أحسب كل هذه القدرات، الآن فقط عندما نكون في خط الدفاع لدينا مشاكلنا، فهو أكثر أهمية لقيادة هذا الخط".

وعن الخسارة أمام بورنموث 3-0 ذهابا علق: "لم نكن حاضرين ذهنيًا. إنهم فريق قتالي وخسرنا الصراعات أمامهم. غدًا، لن يكون لعبهم مختلفًا. علينا أن نذهب إلى المعركة، ولدينا قناعة وإيمان ونفوز في كل كرة".

وأضاف: "من الصعب جدا الاستمرار في تغيير الخط الخلفي الدفاع ،لذلك حتى اللذين لديهم معرفة قليلة في كرة القدم يعرفون ان هذا يؤثر على النتائج والأداء".