رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء جميع الأعمال المقتبسة من عالم Game Of Thrones

نشر
الأمصار

في خطوة مفاجئة وصادمة، أعلنت رسميا شبكة قنوات HBO، عن إلغاء جميع الأعمال المقتبسة من عالم Game Of Thrones.


وأصدرت شبكة قنوات HBO، بيانا رسميا، اعلنت فيه، إلغاء جميع المسلسلات التي كانت تعمل عليها والمشتقة من عالم مسلسلها الشهير، Game Of Throne، باستثناء مسلسل House Of The Dragon وThe Hedge Knight.

ولم توضح شبكة قنوات HBO، أسباب قرارها المفاجئ، فيما يأتي ذلك الإعلان بعد ساعات قليلة من إعلان الممثل "كيت هارينجتون"، عن إلغاء مسلسله الجديد، الذي يتمحور حول شخصية Jon Snow الشهيرة، إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل Game Of Thrones.


إلغاء مسلسل شخصية Jon Snow المنفرد 


فيما أعلن الممثل "كيت هارينجتون"، عن إلغاء مسلسله الجديد، الذي يتمحور حول شخصية Jon Snow الشهيرة، إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل Game Of Thrones.

وكشف الممثل كيت هارينجتون، في تصريحات صحفية، أن سبب إلغاء مسلسل شخصية Jon Snow المنفرد، يعود إلى عدم وجود سيناريو جيد للعمل، قائلا: "حاليًا، هذا المسلسل غير مطروح على الطاولة، لأننا جميعًا لم نتمكن من العثور على القصة الصحيحة لنرويها".

تفاصيل مسلسل Jon Snow
يذكر أن المؤلف الشهير جورج مارتن، كان قد كشف في وقت سابق، عبر تصريحات صحفية أنه يعمل في على كتابة عمل مشتق، من مسلسل Game Of Thrones، تحت عنوان  Snow، مؤكدا أن الممثل البريطاني كيت هارينغتون سيعود لتأدية شخصية جون سنو ضمن أحداث المسلسل الجديد، وأن كيت هارينغتون هو الذي عرض عليه الفكرة.

وأعلنت شبكة قنوات HBO عن إنتاجها لمسلسل جديد مشتق من مسلسلها الشهير Game Of Thrones، وسيتمحور المسلسل حول شخصية "Jon Snow" مع عودة الممثل البريطاني كيت هارينجتون لأداء الشخصية.

 

انتقادات متبادلة بين بيلي ايليش و تايلور سويفت .. تفاصيل


وجهة المغنية الشهيرة بيلي ايليش،انتقادات لزميلتها تايلور سويفت، بشكل غير مباشر، عبر حسابها الرسمي علي موقع التغريدات “اكس”.

وغردت بيلي إيلش: "الفنانون اصبحوا يصدرون نفس الأغنية الضاربة لهم، بنسخ مختلفة بدل من إصدار أغاني مختلفة، بسبب انهم يريدون "جلب" المال من الأغنية الناجحة".

وفسر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة بيلي إيليش، بأنها هجوم غير مباشر لـ تايلور سويفت، التي تعيد إصدار أغانيها بشكل متكرر، فيما أكد البعض، أن بيلي، تريد لفت الانتباه لها قبل موعد طرح ألبومها الجديد.

وغردت بيلي إيلش: "الفنانون اصبحوا يصدرون نفس الأغنية الضاربة لهم، بنسخ مختلفة بدل من إصدار أغاني مختلفة، بسبب انهم يريدون "جلب" المال من الأغنية الناجحة".