رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يلتقي بولوتون تاون اليوم في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يلتقي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مساء اليوم السبت بنظيره لوتون تاون  على إستاد الاتحاد في اللقاء الذى سيجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويدخل فريق مانشستر سيتي المبارة اليوم وهو في  المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن أصحاب الصدارة ليفربول وآرسنال ، بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

نادي: مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون 

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ، على أن يكون موعد اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون بشكل حصري عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي.

صعود أسطوري.. لوتون من غياهب الدرجة الخامسة إلى الدوري الإنجليزي
لوتون تاون 

أتلتيكو مدريد يواجه جيرونا في الدوري الإسباني.. اليوم

يحل فريق جيرونا الإسبانى، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلتيكو مدريد، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

 

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، وتعادل 4 لقاءات، وخسر في 8 مواجهات.

فيما يأتي جيرونا في المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما حصد 65 نقطة من 30 مباراة محققا 20 انتصارا و5 تعادلات وخسر مثلهم.

ويسعى أتليتكو مدريد لمواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا على فياريال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في ختام مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، والتى جمعتهما على ملعب لا سيراميكا.

ويخوض أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين مقابل هدف، فى ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

أتلتيكو مدريد يسقط بروسيا دورتموند بثنائية في ربع نهائي أبطال أوروبا

حقق أتلتيكو مدريد الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة بوروسيا دورتموند، مساء الأربعاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقل الروخيبلانكوس ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

 

وسجل لأتلتيكو مدريد، رودريجو دي بول وصامويل لينو في الدقيقتين 4 و32، بينما سجل لبوروسيا دورتموند سباستيان هالر في الدقيقة 81.