رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مليار يورو شرط جزائي فى عقد كوبارسي الجديد مع برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الاسباني يسعى لتجديد تعاقد مدافعه الشاب كوبارسي لرفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده حاليا وهو 10 مليون يورو.


وكشفت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الاسبانية ان نادي برشلونة يسعى لتجديد تعاقد اللاعب الشا  كوبارسي ورفع الشرط الجزائي المتواجد في عقده حاليا لتحصينه من محاولات خطفه من الأندية المنافسة.


وأضافت الصحيفةأن  نادي برشلونة يواصل التفاوض مع اللاعب كوبارسي بهدف التوصل إلى اتفاق قريبًا لتجديد عقد اللاعب، ورغبة الطرفين واحدة، وهي الاستمرار معًا، وليس من المستبعد أن يتمكن نادي برشلونة من حسم الاتفاق مع كوبارسي قبل انتهاء الموسم، لكن لا يزال هناك بعض التفاصيل الهامة التي يتم مناقشتها.


أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يقترح التجديد بنفس الصيغة التي اتبعها مع لامين يامال، وفكرة النادي هي أن يوقع عقدًا جديدًا الآن لزيادة الشرط الجزائي في عقده، وبمجرد أن يبلغ كوبارسي 18 عامًا في يناير المقبل، سيوقع لمدة خمس سنوات بشرط جزائي قدره مليار يورو.


من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى يواجه أزمة فى منطقة خط الوسط قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

حقق برشلونة الإسبانى فوزا مثيرا على مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 - 2 فى المباراة القوية التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن برشلونة تلقى ضربة بتأكد غياب الثنائي سيرجي روبيرتو وأندرياس كريستنسن عن مباراة الإياب، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وشددت الصحيفة على أن تشافي يجب أن يتخذ قرار فيما يخص اللاعب الثالث الذي سيكمل خط الوسط رفقة فرينكي دي يونج وإلكاي جوندوجان.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي يفاضل بين بيدري جونزاليس وفيرمين لوبيز للعب في مباراة الإياب، بعد تأكد غياب كريستنسن وروبيرتو.

ويستضيف برشلونة نظيره باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لويس كومبانيس في إياب دور ربع النهائي.