رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوى كرم تحيي حفلاً غنائيًا في دبي الشهر المقبل

نشر
الأمصار

تحيى النجمة نجوى كرم حفلا غنائيا يوم 3 مايو الشهر المقبل في دبي، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤخرًا ألبوما بعنوان "كاريزما" والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية "بحبك حب" من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم "كاريزما" جاءت بعنوان "مغرومة بحالي"، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

المطرب تامر عاشور يحصل على حكم البراءة في قضية شركة "روتانا"

حصل المطرب والملحن المصري، تامر عاشور على حكم البراءة في القضية المقامة ضده من شركة "روتانا"، كما حصل على مبلغ نصف مليون جنيه تعويضا.

وفور ظهور قرار القضاء، نشر تامر عاشور عبر حسابه الخاص في تطبيق "إنستغرام" بياناً أصدره محاميه الخاص سامح المنياوي، حول خلافه مع الشركة جاء فيه: "أخيراً تم إسدال الستار من القضاء المصري العظيم على النزاع مع شركة (روتانا) بأن صدر حكم نهائي برفض كل ادعاءات الشركة المستمرة والمتكررة بأن الفنان تامر عاشور يتعدى على حقوقها وانتهى إلى إلزامها بتعويضه بمبلغ نصف مليون جنيه".

وأضاف البيان :"عانى الفنان تامر عاشور كثيراً من نشر الشركة لمزاعم وادعاءات باطلة بأنه يتعدى على حقوقها، والجميع كان يعلم أن هدف الشركة من نشرها لهذه المزاعم وإقامتها للعديد من الدعاوى القضائية هو تحقيق رغبتها فى أن يعود تامر عاشور للتعاون معها، والذي كان يرفض العروض المقدمة منها مقابل عودته للتعاون معها نظراً لتجربته المريرة السابقة من خلال تعاقدها معه


وعلق تامر عاشور على بيان المحامي سامح المنياوي قائلاً: "قضاء مصر العظيم العادل منحني حقي وكل الادعاءات بأني تعديت على حقوق شركة روتانا أو عقدهم ومحتواهم خاطئة.. انتهى الموضوع وسأحصل على تعويض.. عيد سعيد".

تامر عاشور (مواليد يوم 2 يناير عام 1984) هو مطرب، وملحن، وكاتب أغاني مصرى. ولد في دمياط. قام بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008، ومن أشهر هذه الأغاني: «تسلم»، و«افترقنا»، و«كل يوم»، و«مبقاش»، و«نفسى اقولك»، و«أنت اخترت»، و«في ليالي عذابي معاك»، وغيرها من الأغاني التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر، وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت، ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل.

شهرته الواسعة جعلت شركات الإنتاج تتنافس عليه في ذلك الوقت، وقبل أن يوقع تامر أو ينضم لأى شركة، قام تامر في البداية بإصدار ألبوم «صعب» عام 2006 الذي ضم جميع الأغنيات السنجل التي أصدرها بالإضافة إلى أغنيات أخرى جديدة وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركات الإنتاج تسعى أكثر وتتنافس في الحصول على توقيع تامر وهو ما حدث فيما بعد حيث إنضم تامر إلى «شركة روتانا» في أواخر عام 2008 التي قامت بإصدار ثاني ألبوماته بعنوان «حد بيحب» الذي حقق نجاحًا لا يتوقعه أحد وكان أكثر الألبومات وقتها مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت.