رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يُعرب عن إعجابه بمسلسل «الحشاشين» المصري

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

كشف الفنان المصري الشهير «عمرو دياب»، عن رأيه بمسلسل «الحشاشين» المصري، الذي عُرض في شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وأعرب "الهضبة" عمرو دياب، عن إعجابه الكبير بمسلسل "الحشاشين"، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والذي عرض في السباق الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته.

وقال عمرو دياب، خلال حفله بالجونة موجها كلامه للمنتج تامر مرسي: "أنا بشكرك يا تامر يا مرسي على مسلسل الحشاشين، أحلى حاجة اتعملت السنة دي وكل السنين اللي فاتت".

وتدور أحداث العمل في القرن الحادي عشر حول حسن الصباح قائد جماعة "الحشاشين" التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة.

الحشاشين

وكشف المخرج بيتر ميمي تفاصيل تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي.

ومسلسل "الحشاشين"، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ونيقولا معوض، وسامي الشيخ، وميمي جمال، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، ونور محمود، وأحمد كشك، وياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين كضيوف شرف.

مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة.. نهاية درامية لـ"حسن الصباح"

تضمنت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، تطورات هامة، حيث كشفت ما جرى لحسن الصباح بعد تقدمه في العمر، حيث اعتزل الناس داخل غرفته بالقلعة.

وضمن أحداث الحلقة، يصبح برزك أوميد المسيطر على القلعة بعد عزلة حسن الصباح، ويصاب الصباح بحالة من الهذيان في آخر أيامه يحدث نفسه عن ما قدمه خلال حياته وتسيطر عليه الأحزان بعد قتله أقرب الناس إليه زوجته وابنه الكبير الحسين. 

وفي المشهد الأخير للصباح، تدخل ابنته خديجة “شيري عادل” على والدها حيث لا يتعرف عليها لتبكي على حاله، وينتهي ظهور حسن الصباح. 

مسلسل الحشاشين الحلقة 29.. السلطان باركياروق يحرق وزيره حيًا

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين انتقام السلطان باركياروق من وزيره محمد نجاتي من خلال حرقه حيًا، بعدما اقتحم غرفته وهو نائم وعاقبه بالحرق حيًا بعدما اكتشف خيانته. 

وذلك بعدما شهدت الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين معرفة السلطان باركياروق بأمر خداعه من وزيره – محمد نجاتي – الذى جعله أشبه دمية في يديه خلال الحلقة الماضية من مسلسله، وصلت إلى جعله حبيس في قصره خوفاً من أقرب الناس إليه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 27.. الصباح يأمر برزك بإنهاء حياته

تضمنت الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين، مقابلة بين برزك أميد وحسن بن الصباح أخبره فيها الأخير أنه رأى في المنام قتل برزك لابنه الهادى، ليخبره الأخير أنه مستعد لفعل أي شىء لينال ثقته، حتى لو كلفه الأمر قتل نفسه.