رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صراع إسباني فرنسي لضم جوهرة أتلتيك بلباو

نشر
الأمصار

يخطط باريس سان جيرمان لمطاردة إحدى الصفقات التي يسعى برشلونة لحسمها في خط هجومه.

وسبق أن ذكرت تقارير أن برشلونة يرغب في ضم نيكو ويليامز، مهاجم أتلتيك بلباو، خلال صيف 2025، بعد أن ينجح النادي الكتالوني في تعديل أوضاعه الاقتصادية.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، يخطط باريس سان جيرمان لتقديم مبلغ 80 مليون على طاولة أتلتيك بيلباو، للحصول على خدمات نيكو ويليامز.

وأشار إلى أن ويليامز أحد لاعبين طلب لويس إنريكي، مدرب باريس، التعاقد معهما في الصيف المقبل لتعويض الرحيل المنتظر لكيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وأوضح أن إنريكي معجب للغاية بقدرات ويليامز، وسبق أن ضمه إلى منتخب إسبانيا عندما كان مدربا للماتادور.

وذكر البرنامج الإسباني أن الشرط الجزائي في العقد السابق لويليامز كان يبلغ 50 مليون يورو، لكنه أصبح أعلى بعد التجديد.

لاعب باريس: إنريكي يمنحنا السكينة قبل لقاء برشلونة

أكد البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب باريس سان جيرمان، أن وصول المدرب لويس إنريكي للفريق منحهم هدوءا سيواجهون به برشلونة غدا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الذي انضم للفريق الباريسي في عام 2020 قادما من بورتو البرتغالي "أشعر أن الضغط مختلف، المدرب يمنحنا هدوءا وسكينة وهو أمر مهم في مثل هذه المباريات. يجب خوض هذه المباريات بهدوء وأن نفكر فقط في هذا اللقاء".

وأضاف بيريرا "هذا الهدوء يكمن في أن إنريكي يمنح الفرصة للجميع لإظهار أنفسهم وبالتالي فنحن متاحون بشكل أكبر والمعنويات مرتفعة وهو أمر ملحوظ في التدريبات والمباريات".

وتابع لاعب الوسط البرتغالي "الفريق هادىء ونعلم أنها مباراة صعبة وأنه علينا إقصاء فريق كبير ولكننا هادئون ولدينا سكينة بشكل كبير وبهذا يمكن تحقيق أشياء كبيرة. هكذا تكون الروح، فهي الطريقة الأفضل لنكون أقرب إلى الانتصار".

ورجح بيريرا كفة الفريق الكتالوني في مواجهة الغد الأربعاء التي ستجمع الفريقين نظرا لألقابه الخمسة التي حققها في تلك البطولة ولكنه أكد أن "مباراة كهذه يجب إظهار استحقاقك في أرض الملعب".