رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت.. 18 أبريل

نشر
الأمصار

يحيي النجم رامي صبري يوم 18 أبريل حفلاً غنائيًا في الكويت، ضمن حفلات العيد، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

 

وكان النجم رامي صبري أحيا حفلاً غنائيًا احتفالاً بعيد الحب الماضي بحضور جماهيري كامل العدد وذلك بعد إطلاق ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بداية العام الجاري.

 

وخلال الحفل قدم رامي صبري عددًا من المفاجآت، حيث غنى أغنية "بين الحيطان" للمرة الأولى لايف كما قدم أغنية "النهايات أخلاق" مع فريق عمل الأغنية على مسرح الحفل، وقدم "يمكن خير" و"حياتي مش تمام" و"إنتي جنان" و"شطبنا" وغيرها من الأغنيات كما حرص على تلبية طلبات جمهوره الذي طلب منه عددا من الأغنيات.

 

وكان رامي صبري أصدر ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، من 12 أغنية، منها: “بين الحيطان”، “كل سنة”، “مبسوط يا بعد”، “بحكي عليكي”، “النجومية”، “جت سليمة”، “أمان يا قلبي”، “ليك غلاوة عندي”، “حلفتك بالليالي”، و”جامد”.

 

 

رامى صبرى يطرح ميدلى لـ3 أغنيات من ألبوم "النهايات أخلاق"

 

شارك النجم رامي صبري جمهوره فيديو جديدًا لـ"ميدلي" مع عازف الجيتار شريف فهمي قدم فيه 3 أغانٍ من ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي أطلقه مطلع العام الجاري.

وضم الميدلي، الذي جمع رامي صبري وشريف فهمي كلًا من أغنية "بين الحيطان" و"بحكي عليكي" و"جت سليمة" بعد أن حققت تلك الأغنيات نجاحًا كبيرًا وقت إطلاق الألبوم.

 

 أغنية "بين الحيطان"

وكانت أغنية "بين الحيطان" حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها الفترة الماضية من ألبوم "النهايات أخلاق"، وتصدرت ترندات اليوتيوب، محققة نسب مشاهدات عالية، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.

 

وقدم رامي صبري أغنية بحكي عليكي من ألحان مدين، وكلمات أحمد علي موسى، وتوزيع أمين نبيل وحقق بها مشاهدات عالية على موقع يوتيوب، وأغنية "جت سليمة" من كلمات أحمد على موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي.

 

وفي وقت سابق، والأيام الماضية، أحيا النجم رامي صبري، حفلًا غنائيًا ضخمًا فى الكويت، ليقدم باقة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.وطرح مؤخرًا النجم رامى صبرى أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "كعبك عيلي"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبري، وتوزيع جلال حمداوى.

 

وطرح مؤخرًا النجم رامى صبرى أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "كعبك عيلي"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبري، وتوزيع جلال حمداوى.

 

كما طرح رامى صبرى مؤخرًا أغنية "ملك الفرفشة" من كلمات تامر حسين وألحان رامى صبرى، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل و كريم شيندى فى توزيع الأغنية.

 

وعلى موقع الفيديوهات يوتيوب، طرح النجم رامي صبري آخر أغنياته من ألبومه "معايا هتبدع" حملت اسم "حبينا" من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، كما أطلق أغنية "يمكن خير" .وطرح النجم رامي صبري  أيضا أغنية بعنوان "يمكن خير" التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية .

 

 رامي صبري

بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب، شيرين عبد الوهاب، فضل شاكر ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية

 

وفي سنة 2005 التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب «حبيبي الأولاني»، «مش انا» و«بحبك» وحققت هذه الأغاني بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل «الف ما شاء الله عليك» و«هتبعد يوم» و«لا يا قلبي» و«ليالي» نجاحا لافتا.