رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنريكي: باريس سان جيرمان قادر على إقصاء برشلونة من دوري الأبطال

نشر
الأمصار

أعرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن ثقته في الفوز على حساب ناديه القديم برشلونة، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24 فى المباراة التى تجمعهما الأربعاء، فى العاصمة الفرنسية ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية.

 

 

وقال لويس إنريكي في تصريحات عبر قناة النادي: "اللعب مع برشلونة أمر صعب عاطفيا، لكنه في الوقت نفسه حافز كبير لتقديم عمل جيد".

 

وأضاف إنريكي: "أريد فوز باريس، وأن أثبت لهم ولنفسي أنني محترف على أعلى مستوى، وهذا يعني قهر برشلونة".

 

وتابع: "لكي نؤذيهم، علينا أن نقدم أفضل مستوى، لأن برشلونة فريق جيد وعريق، وستكون مواجهة صعبة".

 

واستطرد: "لكنني أعتقد أننا في مستوى مرتفع، والفريق الفرنسي يمر بفترة جيدة، وأنا مقتنع بقدرتنا على إقصاء برشلونة".

 

وأردف: "مواجهة برشلونة باعتباره فريقي السابق قد تكون ميزة، ولكن يبقى الأهم أن اللاعبين هم الذين يحسمون المباريات".

 

وقال إنريكي: "سنخوض مباراة تنافسية للغاية، ويجب أن ننتبه في كل دقيقة، وسنحاول الفوز ذهابا، وأعتقد أننا جاهزون".

 

وأوضح مدرب باريس سان جيرمان: "نحن قريبون من الفوز بثلاثة ألقاب، ويتبقى 7 أسابيع على انتهاء الموسم، يجب أن نتعامل معهم وكأنها الأخيرة في مسيرتنا جميعا".

 

واختتم لويس إنريكي حديثه: "يجب أن نأكل وننام بشكل جيد، ونتعافى بدنيا وذهنيا ونتدرب بكل قوة، وأن يكون كل انتصار بمثابة طعام لنا".

 

أنتوني تايلور حكمًا لمباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري الأبطال


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الاثنين، تعيين الحكام لإدارة مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 10 أبريل.

ويحل برشلونة ضيفًا على باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بينما يواجه أتلتيكو مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في العاصمة الإسبانية.

 

وتم تعيين الإنجليزي أنتوني تايلور لقيادة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة التي ستلعب على ملعب بارك دي برينس في باريس؛ بينما سيتولى الإيطالي ماركو جيدا إدارة مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند التي تقام على ملعب "ميتروبوليتانو".

وسيساعد تايلور على مواطنوه جاري بيسويك وآدم نان، وسيكون الحكم الرابع هو روبرت جونز، وسيكون المسؤولون عن تقنية VAR هم ستيوارت أتويل وديفيد كوت.

يذكر أن هناك 7 لاعبين مُهددون بالغياب عن برشلونة أمام باريس سان جيرمان فى إياب ربع نهائي تشامبيونزليج، حال الحصول على بطاقة صفراء فى موقعة الذهاب الأربعاء المقبل.