رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انبي يفرض التعادل على الأهلي في الدوري المصري

نشر
الأمصار

فرض فريق انبي، التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد القاهرة، ضمن المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري.

 

بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 18 في المركز العاشر، بينما وصل رصيد إنبي للنقطة 28 في المركز الأول، مع العلم أن الأهلي لعب 9 مباريات فقط، بينما لعب إنبي 17 مباراة.

 

محمد الشناوي يقترب من تجديد تعاقده مع الأهلي المصري


ذكرت تقارير إعلامية، الإثنين، أن اسم الحارس الدولى للنادى الأهلي ومنتخب مصر، مازال يتردد فى إهتمامات الدورى السعودى للمحترفين "دورى روشن".

ويستقطب صندوق الإستثمارات السعودى اللاعبين العالميين من مختلف الدوريات الكبرى حول العالم للأندية الأربعة الكبار فى المملكة "الهلال – النصر – الإتحاد – الأهلى".

 

وبحسب التقارير الصحفية، فإن جلسة ودية جمعت بين رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب وقائد الفريق الأول محمد الشناوى، طلب فيها "بيبو"  من الحارس الدولى تجديد عقده مع النادى لمدة خمس سنوات.

وخلال الجلسة أكد الخطيب لمحمد الشناوى أنه فى حالة وصول أى عروض جدية له من الدورى السعودى تليق بمكانته كحارس إفريقيا الأول وتليق بمكانة النادى الأهلى سيتم الموافقة عليه فورًا.

الشناوى كان يرفض تجديد عقده مع النادى الأهلى ويتمسك بالرحيل عن صفوف الفريق، ولكن اللاعب تراجع عن موقفه ووافق على التجديد بعد تدخل الخطيب وحصوله على وعد بالموافقة على احترافه بالدورى السعودى.

وتلقى محمد الشناوى عدة عروض من الدورى السعودى فى الفترة الأخيرة أبرزها جاء من أحد أندية الوسط براتب سنوى تبلغ قيمته 2 مليون دولار فى الموسم.

ومن المنتظر أن يجدد محمد الشناوى عقده مع النادى الأهلي بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة، على أن يحصل على مقابل مالى كبير يصل إلى 30 مليون جنيه جزء منها من الحملات الإعلانية.

ويغيب محمد الشناوى عن صفوف الأهلى حاليًا بسبب خصوعه لعملية جراحية فى الكتف ويستمر غيابه عدة أشهر.

 

حسين الشحات يجري جراحة عاجلة في الوجه بعد إصابته أمام سيمبا


يجري حسين الشحات، نجم النادى الاهلى، صباح الأحد، عملية جراحية في الوجه، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة سيمبا التنزاني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت أشعة الرنين حاجة حسين الشحات لإجراء عملية جراحية عاجلة للتعامل مع الشرخ الذي تعرض له في عظمة الوجه أسفل العين. وبعد استشارة عدد من الأطباء تقرر خضوع اللاعب للجراحة صباح اليوم، الأحد، على يد طبيب كبير متخصص فى مثل هذا النوع من جراحات الوجه.