رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمريكا.. طالب جامعي في «فلوريدا» يطعن والدته حتى الموت لسبب تافه

نشر
الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

اتُهم طالب جامعي أمريكي، يبلغ من العمر 21 عامًا بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، بعد أن قالت سلطات فلوريدا، إنه قاد سيارته إلى منزل والدته وطعنها عدة مرات يوم السبت لأنها أثارت أعصابه، حسبما أفادت وكالة «أسوشيتد برس»، اليوم الإثنين.

وقاد إيمانويل إسبينوزا مسافة 266 كيلومترا تقريبا من جامعة فلوريدا في غينزفيل إلى فروستبروف بولاية فلوريدا لحضور مناسبة عائلية.

وقال غرايدي جود، مأمور مقاطعة بولك، إنه عندما وصل إلى منزل والدته، بدأ بطعنها عندما فتحت الباب ثم اتصل برقم 911 للاعتراف بجريمة القتل.

وكانت إلفيا إسبينوزا، 46 عاما، تتحدث عبر الهاتف مع قريب آخر لها عندما هاجمها ابنها.

وأضاف جود: "تحدثنا معه واعترف. كما تعلمون، كنت أرغب في قتل والدتي لسنوات عديدة لأنها أثارت أعصابي"، وسألناه: ما علاقتك بوالدتك؟ حوالي ثمانية من أصل عشرة إني أحبها حقا، لكنها أزعجتني.

وقال جود إن الأم كانت معلمة للصف الثاني وكانت محبوبة من قبل الجميع.

وتابع: "هذا حدث مروع. إنه يوم حزين للغاية بسبب جريمة قتل وحشية لا يمكن تبريرها".

أمريكا.. إطلاق نار بولاية فلوريدا يُسفر عن قتلى وجرحى 

ذكر مسؤولون أمريكيون، أن شخصين قُتلا وأصيب 7 آخرون، من ضمنهم ضابط شرطة، في إطلاق نار في مجمع «سيتي بليس دورال» بولاية فلوريدا، حسبما أفادت وسائل إعلام أمريكية، في أنباء عاجلة، الأحد.

وبحسب شرطة ميامي، اندلع شجار حوالي الساعة 3:30 صباحًا في حانة بالمركز التجاري، مما دفع حارس الأمن الذي يعمل في مكان الحادث إلى التدخل، وفقًا لما ذكرته قناة "NBC Miami" الأمريكية.

وأشارت السلطات إلى أن المسلح المتورط في المشاجرة أخرج مسدسا وأطلق النار على الحارس وأرداه قتيلا.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الشرطة أطلقت النار على المسلح وقتلته، ولكن ليس قبل إصابة شرطي وستة من المارة في تبادل إطلاق النار.

ووصفت حالة اثنين من المارة بالحرجة، في حين وصفت حالة الضابط بأنها مستقرة بعد إصابته برصاصة في ساقه.

ووثق مقطع فيديو طائرة هليكوبتر طبية تصل إلى المستشفى في ساعات الصباح الباكر وتنقل شخصا على نقالة، كما شوهد رجل وهو يقف في الجزء الخلفي من سيارة إسعاف ويده مغطاة بضمادة.

أمريكا.. إطلاق نار جماعي على حافلة بولاية فيلادلفيا يُسفر عن سقوط ضحايا

أدى إطلاق نار جماعي مُروّع على حافلة سيبتا في «فيلادلفيا» الأمريكية، إلى نقل العديد من الضحايا إلى المستشفى، ويُعتقد أن 7 أطفال على الأقل قد أصيبوا بالرصاص، ولا تزال خطورة إصاباتهم غير مُؤكدة في هذا الوقت، حسبما أفادت وسائل إعلام أمريكية، في أنباء عاجلة، الخميس.