رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الأحد تدريباته الختامية استعدادًا للمباراة التي يخوضها غدًا الإثنين ضد نظيره إنبي في دوري نايل.

ويستكمل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة إنبي من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في بطولة دوري نايل.

ويصطدم النادي الأهلي في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الإثنين على أرض استاد القاهرة الدولي بنظيره إنبي في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

وخاص الأهلي مرانه أمس السبت بقيادة السويسري مارسيل كولر حيث أدى بقية اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا تحت إشراف  وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي في الدوري الممتاز.

يطمح الأهلي في العودة بقوة إلى منافسات بطولة دوري نايل بعد تأهله رسميًا إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وحقق فريق الأهلي الفوز بهدفين دون رد على نظيره سيمبا التنزاني خلال المواجهة التي جمعتهما على أرض "ستاد القاهرة الدولي"، ليحجز بطاقة تأهله في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يبحث الأهلي عن الظهور القوي في دوري نايل غدًا وتحقيق الفوز على إنبي ومصالحة جماهيره عقب الخسارة أمام البنك الأهلي في آخر ظهور له في الدوري بنتيجة 4-3.

ولم يتعرض الأهلي طوال مشواره في الدوري خلال الموسم الحالي سوى لخسارة وحيدة في مقابل 5 انتصارات والتعادل في مواجهتين ويمتلك في رصيده 17 نقطة بعد خوض 8 مباريات .

حسين الشحات يجري جراحة عاجلة في الوجه اليوم بعد إصابته أمام سيمبا

يجري حسين الشحات، نجم النادى الاهلى، صباح اليوم الأحد، عملية جراحية في الوجه، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة سيمبا التنزاني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت أشعة الرنين حاجة حسين الشحات لإجراء عملية جراحية عاجلة للتعامل مع الشرخ الذي تعرض له في عظمة الوجه أسفل العين. وبعد استشارة عدد من الأطباء تقرر خضوع اللاعب للجراحة صباح اليوم، الأحد، على يد طبيب كبير متخصص فى مثل هذا النوع من جراحات الوجه.

وأصيب حسين الشحات بشرخ في عظمة الوجه ونزيف أسفل العين، حسبما أفادت الأشعة التي أجراها اللاعب، ومن المتوقع أن يغيب فترة لن تقل عن أسبوعين مبدئيًا وسيرتدي قناعًا للوجه لحماية منطقة الوجه لحين تحسن حالته.