رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يخوض مواجهة سهلة أمام شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

نشر
تشيلسي
تشيلسي

يخوض فريق «تشيلسي» مواجهة سهلة أمام «شيفيلد يونايتد»، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب «برامول لين»، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2023-2024.

ويتطلع فريق تشيلسي لمواصلة الانتصارات أمام شيفيلد يونايتد، بعد الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3 في الجولة الماضية من مسابقة البريميرليج.

ورغم الانتصار الكبير على مان يونايتد برباعية، يمر تشيلسي بسلسلة من النتائج السلبية هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، وهو ما أدى إلى إبتعاده عن المربع الذهبي والتراجع للمركز العاشر.

لعب تشيلسي 29 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ما بين 12 إنتصارًا و7 تعادلات و10 هزائم على الترتيب.

ويُواجه تشيلسي شبح الغياب عن المسابقات الأوروبية للموسم الثاني على التوالي، بعد موسمه الكارثي في مسابقة البريميرليج هذا الموسم.

في المقابل، يستهدف شيفيلد يونايتد مُتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، تحقيق إنتصار ثمين على تشيلسي للهروب من قاع الجدول.

ولعب شيفيلد يونايتد 30 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 21 هزيمة و3 إنتصارات و6 تعادلات.

تُذاع مباراة شيفيلد يونايتد ضد تشيلسي في السادسة والنصف بالدوري الإنجليزي اليوم، على قناة beIN Sports HD 2.

تشيلسي يُحقق فوزًا ثمينًا على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

خطف فريق «تشيلسي» فوزًا قاتلًا من مُضيفه «كريستال بالاس»، بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب سيلهرست بارك، في ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

وسجل جيفرسون ليرما الهدف الأول لفريقه كريستال بالاس أصحاب الأرض في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بتسديدة صاروخية.

وأحرز كونور جالاجر هدفى تشيلسي الأول والثاني في الدقيقة 47 و90  من عمر الشوط الثاني ليسجل أول أهدافه بقميص البلوز في البريميرليج هذا الموسم.

فيما أضاف النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 94  من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبو البلوز 40 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها وخسر في 12 لقاء، سجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكهم 42 هدفا.

تشيلسي يضرب أستون فيلا بثلاثية ويتأهل للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل "تشيلسي" للدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مُضيفه فريق "أستون فيلا"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة الإعادة بالدور الرابع، من البطولة.