رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برايتون يستضيف آرسنال في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق برايتون نظيره آرسنال ، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت،على ملعب " فالمر" ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر ونقطة عن صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي.

ويسعى آرسنال لتحقيق الفوز أمام برايتون اليوم من أجل مواصلة الصراع مع ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يعلم فريق ميكيل آرتيتا، أنه لا بديل عن الانتصار لتعويض فارق النقاط مع ليفربول والانفراد بالصدارة.

ويحاول برايتون صاحب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوز يمنحه دفعة معنوية كبيرة في سعيه لإنهاء الموسم في مركز متقدم.

كان أرسنال قد حقق فوزا على لوتون تاون في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليرفع رصيد نقاطه إلى 68، فيما تعادل برايتون سلبيًا مع برينتفورد في ذات الجولة، ليصبح كما هو في المركز التاسع.

وكشف ميكيل أرتيتا عن موقف المصابين في أرسنال قبل مواجهة برايتون قائلا، "بوكايو ساكا سنقرر حالته قبل المباراة بشأن ما إذا سيلعب أم لا، بينما باقي الفريق بخير".

وعن موقف بارتي من الرحيل عن أرسنال قال، "من الأفضل أن يكون متواجدًا هنا لأن هذا ما نتوقعه، يمكنك رؤية التأثير الذي يمكن أن يُحدثه على المباريات، إنه لاعبنا، وأمامه عام آخر في عقده وأنا سعيد جدًا به".

وعن كاي هافيرتز قال أرتيتا، "لديه صفات مذهلة سواء فى مرحلة الهجوم أو في اللعب الجماعي، مساهمته الدفاعية رائعة أيضًا بفضل معدل العمل الذي يقدمه. إنه ذكي للغاية وأنا سعيد جدًا به".

وواصل، "مشاهدة جميع مباريات المنافسين؟ كل مباراة ستكون مختلفة، أعتقد أن زوجتي وأطفالي سيكون لهم رأي كبير في ذلك، لكن سأشاهد غالبية تلك المباريات بالتأكيد".

أرتيتا يكشف موقف المصابين قبل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزي

كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن موقف المصابين قبل مواجهة برايتون غدا، السبت والتي تجمع الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "بوكايو ساكا سنقرر بحالته غدًا بشأن ما إذا سيلعب أم لا. باقي الفريق بخير".

وعن موقف بارتي من الرحيل عن أرسنال علق: "من الأفضل أن يكون متواجدًا هنا لأن هذا ما نتوقعه، يمكنك رؤية التأثير الذي يمكن أن يُحدثه على المباريات، إنه لاعبنا، وأمامه عام آخر في عقده وأنا سعيد جدًا به".