رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: لا أشك في مستقبلي.. ونسير على الطريق الصحيح

نشر
الأمصار

أعرب إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن ثقته في استمراره على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر، في الموسم المقبل، رغم تراجع نتائج الفريق، وآخرها الهزيمة ضد تشيلسي (4-3) في البريميرليج، أمس الخميس.

وسبق أن أشار تين هاج، الأسبوع الماضي، إلى عدم اهتمامه بالتكهنات التي تربط جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، بقيادة مانشستر يونايتد.

وعاد المدرب الهولندي ليؤكد، في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "ليس لدي أي شكوك (حول الاستمرار مع مانشستر يونايتد).. أركز فقط على وظيفتي، وعلى العملية التي نقوم بها في هذا المشروع.. أحب حقًا التواجد هنا، وأستمتع بهذا التحدي".

وأضاف: "الأمور لن تسير دائمًا في الطريق الصحيح، ولن نحصل دائمًا على النتائج التي نريدها.. لكننا نسير في الاتجاه الصحيح، وسنتواجد في المكانة التي نريدها".

أسطورة تشيلسي: كول بالمر يشبه نجم ريال مدريد

أثنى جول كول، نجم تشيلسي السابق، على أداء لاعب الفريق الحالي كول بالمر، واعتبره صفقة الموسم بعد قيادته فريقه للفوز (4-3) على مانشستر يونايتد في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، قال كول: "الأمر الملفت للانتباه هو الطريقة التي تحدث بها بالمر بعد انتهاء المباراة. 

سجل هدفًا للتو في اللحظات الأخيرة. كان الأمر كما لو أنه انتهى من العمل ويتناول مشروب كاكاو ويستعد للنوم".

وأضاف: "إنه شخص هادئ في الفريق، والجماهير تحبه. بسبب عدم وجود لاعبين ذوي خبرة، تبحث عن شخص يمتلك شيئًا خاصًا. شاهد جود بيلينجهام على سبيل المثال، لا يتجاوز عمره 20 عامًا.. تشعر بنفس الشعور مع كول بالمر".

وانتقد كول دفاع يونايتد في لحظة هدف الفوز الذي سجله بالمر، قائلًا: "في لحظة حاسمة من المباراة، كيف يمكن لأفضل لاعب على أرض الملعب أن يحصل على مساحة كافية في منطقة الجزاء ويسدد؟"

وتابع: "حتى هو يجب أن يفكر، ما الذي يحدث هنا؟ كيف حدث هذا؟ كان رائعًا. أود أن أقول، إنه صفقة الموسم. لقد أمسك هذا الفريق من عنقه وقال، أنتم فريقي، وأنا الشخص الذي سيسحب هذا الفريق إلى النهاية".