رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فودين: دوكو لديه موهبة استثنائية وسيواصل تحسنه تحت قيادة بيب

نشر
الأمصار

أثنى فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، على زميله جيريمي دوكو، متوقعًا استمرار تطوره تحت إشراف المدرب بيب جوارديولا.

قال فودين في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "كان رائعًا جدًا. لقد أدهشني. إنه يشكل تهديدًا كبيرًا في الملعب وساعدنا بشكل كبير في التغلب على الظهير الأيمن. إنه لديه موهبة استثنائية وسيواصل تحسنه تحت قيادة بيب. أنا سعيد له جدًا".

بدأت مشاركة دوكو مع مانشستر سيتي بشكل مبهر بعد انضمامه إليه في الصيف الماضي قادمًا من رين، ورغم تعرضه لإصابة عضلية أبعدته عن الملاعب لفترة، إلا أنه استعاد أدائه القوي.

عاد مانشستر سيتي للانتصارات بعد التعادلات مع ليفربول وأرسنال، وعلق فودين: "نحن لسنا في السباق على اللقب حاليًا، لكننا يمكننا مواصلة الضغط. علينا الحفاظ على ثقتنا والتركيز في كل مباراة على حدة، وسنحاول الفوز في كل مباراة ونرى إلى أين سيقودنا ذلك. يجب علينا أن نفكر في كل مباراة كنهائي، لا يمكننا التساهل الآن".

وأضاف: "لدينا فريق موهوب للغاية، ونحتاج إلى جميع اللاعبين، بما في ذلك الاحتياطيين، لنحقق الفارق. علينا أن نبذل أقصى جهدنا، وسنواصل القتال حتى النهاية".

وحقق مانشستر سيتي، فوزًا كبيرًا، على ضيفه فريق أستون فيلا، حيث حقق 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

تقدم مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بنتيجة 2-1 فى الشوط الأول وفى الثانى أضاف هدفين آخرين ليحسم المواجهة بنتيجة 4-1.

بدأ مانشستر سيتي التهديف عن طريق لاعب الوسط الإسباني رودري، فى الدقيقة 11 على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس أستون فيلا، بعد متابعته لعرضية البلجيكي دوكو.

وتعادل فريق أستون فيلا، في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، عن طريق جون دوران وأعاد فيل فودين، التقدم لفريق السيتي في الدقيقة 45، من ضربة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة فى شباك الضيوف.

وفى الشوط الثانى، أضاف فيل فودين هدفين، ليوقع على الهاتريك الثانى له هذا الموسم ويحسم اللقاء لصالح مانشستر سيتى بنتيجة 4-1.