رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جالاجر: كانت مباراة مجنونة بحق.. وكول بالمر أداؤه مذهلًا

نشر
الأمصار

كان كونور جالاجر لا يمكنه إخفاء سعادته بالفوز الدراماتيكي على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، حيث أشاد بشجاعة لاعبي فريق تشيلسي في مواجهة وصفها بأنها مثيرة للغاية.

تقدم تشيلسي بهدفين مبكرين بفضل إسهامات جالاجر وركلة جزاء من كول بالمر، قبل أن يقلب يونايتد الطاولة من خلال هدفين من أليخاندرو جارناتشو وهدف من برونو فرنانديز.

وفي الوقت البدل المضاف، نجح بالمر في تسجيل هدفين، أحدهما من ركلة جزاء، ليقود فريقه لتحقيق فوز مهم في إحدى أكثر المباريات إثارة هذا الموسم.

في تصريحاته التي نقلها موقع تشيلسي، أبدى جالاجر سعادته قائلًا: "إنه فوز رائع.. كانت مباراة مجنونة بحق".

وأضاف: "كان من الرائع أن نحصل على النقاط الثلاث في النهاية. أظهر اللاعبون شخصية رائعة في المباراة، واستمروا في المنافسة والبحث عن التسجيل حتى النهاية".

وأشاد بالمر قائلًا: "الفضل يعود للشبان وكول بالمر أيضًا. لقد كان أداؤه مذهلًا بالنسبة لنا، ولديه الكثير من الثقة والهدوء. إنه لاعب ممتاز وقد أظهر ذلك منذ يومه الأول مع الفريق".

وأكمل: "لقد حصلنا على فرص وتغيير المدرب بإشراك نوني مادويكي كان ناجحًا. إنه لاعب رائع في المواجهات الفردية، وقد أثبت ذلك بفوزه بركلة الجزاء. لذا، الفضل يعود للمدرب ولجميع اللاعبين الذين دخلوا المباراة كبدلاء".

وختم: "الآن علينا البناء على هذا الأداء لأننا لا نزال نملك الكثير لنلعبه هذا الموسم. نحن نسعى للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ولدينا مواجهات كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

وحقق تشيلسي انتصارا دراميا على مانشستر يونايتد بملعب ستامفورد بريدج بنتيجة (4-3)، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريق اللندني تقدم بهدفين عن طريق كونور جالاجير وكولر بالمر في الدقيقتين 4 و19، لكن يونايتد قلب النتيجة لصالحه بثلاثية سجلها أليخاندرو جارناتشو "ثنائية" وبرونو فيرنانديز (ق 34، 39 و67).

وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة، عاد بالمر لتنفيذها بنجاح، مسجلا هدف التعادل القاتل (ق 90+10)، قبل أن يضيف بعدها هدف الانتصار (ق 90+11).

الانتصار رفع رصيد تشيلسي للنقطة 43، ليقفز للمركز العاشر، فيما تجمد رصيد يونايتد عند 48 نقطة في المرتبة السادسة.