رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنريكي: لا نفكر فى مواجهة برشلونة.. وسأقدم كل ما لدي لتأهل باريس

نشر
الأمصار

أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، أن لاعبى فريقه لا يفكرون حالياً فى مواجهة برشلونة المقرر إقامتها ضمن منافسات ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكى فى المؤتمر الصحفى لمواجهة كليرمون فوت بالدوري الفرنسي، "لا أعتقد أن هناك أي لاعب يفكر في برشلونة، لا أريد أن يفكر اللاعبون في برشلونة، هم يفكرون في كليرمون، لدينا مباراة قبل برشلونة وهي مباراة كليرمون".

وأضاف، "أنا من جيرونا ولهجتي تدل على ذلك، أنا إسباني وكتالوني، لكن منزلي في باريس وفريقي هو باريس الذى وضع ثقته بي، سأعطي كل ما عندي لهذا النادي".

وعن مواجهة الغد أمام كليرمون فوت، قال مدرب باريس سان جيرمان "ستكون مباراة صعبة للغاية، بلا شك واحدة من أصعب المباريات هذا الموسم. نحن في المركز الأول، وهم في المركز 18 وسيقدمون كل ما لديهم. علينا أن نرى ذلك".

حسم فريق باريس سان جيرمان، مؤخرا تذكرة التأهل إلى نهائى كأس فرنسا بفوزه على رين بنتيجة 1-0 خلال مباراتهما على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2023 - 2024.

بهذه النتيجة ضرب باريس سان جيرمان موعدًا مع نادي ليون في نهائي كأس فرنسا 2024 بعد تغلب الأخير على حساب فالينسيان بثلاثية نظيفة أمس الثلاثاء.

لابورتا: لاعبو برشلونة متحمسون قبل مواجهة باريس

أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة، أن لاعبي البارسا متحمسون للغاية، قبل خوض مواجهة باريس سان جيرمان، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

وقال لابورتا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الحقيقة أننا نمر بلحظة جيدة، واليوم كنت مع اللاعبين، وهم متحمسون للغاية".

 

وأضاف: "لقد قلت لهم مع هذا الحماس الذي يتمتعون به وجودتهم وموهبتهم فإن كل شيء ممكن، ويجب أن نقاتل من أجل الفوز وهم سيفعلون ذلك، وأنا مطمئن أنهم سيبذلون قصارى جهدهم".

وستقام مواجهة الذهاب في معقل الباريسيين "بارك دي برانس" يوم 9 أبريل/نيسان المقبل، بينما لقاء الإياب سيقام في معقل البلوجرانا ملعب "مونتجويك" يوم 16 من الشهر ذاته.

 

وسيواجه الفائز من برشلونة وباريس سان جيرمان في الدور المقبل، الفائز من أتلتيكو مدريد وبورسيا دورتموند في الدور نصف النهائي.