رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على الأحوال الجوية في العراق

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في العراق، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "غداً السبت، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق".

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

وأضاف، أن "يوم الاحد، سيكون الطقس على العموم غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى، أن "الاثنين القادم، سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائم مع تساقط امطار خفيفة متفرقة تكون رعدية احياناً ،وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية".

وأوضح البيان، أن "يوم الثلاثاء القادم، سيكون الطقس صحواً ويتحول بعد الظهر الى غائم جزئي واحياناً غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً ، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد".

العراق.. السوداني ورشيد يؤكدان أهمية دعم جهود الحكومة في تنفيذ أولوياتها

أكد رئيس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، ورئيس العراق عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، أهمية دعم جهود الحكومة في تنفيذ أولوياتها.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى مساء اليوم الخميس، رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، وشهد اللقاء بحث تطورات الأوضاع في البلاد، ومناقشة عدد من القضايا التي تمسّ الواقع الاقتصادي والأمني للمواطنين، بما يدفع لتحقيق التنمية الشاملة".

واضاف أن "اللقاء شهد التأكيد على أهمية دعم جهود الحكومة في تنفيذ أولوياتها، وتطبيق رؤيتها المستقبلية التي تساعد على تعزيز الاستقرار وترتقي بالواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين".

السوداني: مشروع مجاري أبي غريب ضمن 4 أُقرّت بالاتفاق الصيني

أكد رئيس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، أن مشروع مجاري أبي غريب يمثل أحد أربعة مشاريع أُقرّت ضمن الاتفاق الصيني، فيما أشار إلى وضع الأسس لبناء مستشفى سعة 100 سرير في القضاء.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أطلق، اليوم، الأعمال التنفيذية في مشروع مجاري أبي غريب، ضمن حزمة مشاريع إستراتيجية لمعالجة الصرف الصحي في عموم محافظة بغداد، الذي سيخدم 300 ألف نسمة في القضاء، بطاقة تصل إلى41 ألف م3/ يوم، وبعدد محطات متنوعة تبلغ 18 محطة".