رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليو ديانج يطير إلى مالي لحضور عزاء والده بعد موافقة الأهلي المصري

نشر
الأمصار

غادر المالي اليو ديانج لاعب الأهلي القاهرة متجها إلى بلاده خلال الساعات الماضية، من أجل حضور عزاء والده التي وافته المنية أمس، بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني للفريق الأحمر للسفر إلى بلاده.


ويغيب ديانج عن المشاركة في مباريات الأهلي بسبب إصابته في غضروف الركبة وإجراء عملية جراحية منذ فترة في النمسا، حيث يواصل أداء برنامجه التأهيلي رفقة فريقه.

 

ونعي النادى الأهلي وفاة والد المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي عبر تويتر بيان نعى لديانج قالت فيه: "رئيس الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي وقطاع كرة القدم يتقدمون بخالص التعازي للاعب أليو ديانج في وفاة المغفور له والده داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ".

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا.‏

ويلتقي الأهلي وسيمبا في العاشرة مساء الجمعة المقبلة باستاد القاهرة فى إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.‏

تفاصيل عرض قطر القطري للتعاقد مع أليو ديانج لاعب الأهلي المصري

صرح وكيل المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، بريدا إلكترونيا إلى إدارة التعاقدات بالنادي برئاسة أمير توفيق يخطره فيه بتلقي موكله عرضًا من نادي قطر القطري، لضمه لصفوفه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، منح الإدارة، الضوء الأخضر لبيع ديانج، خصوصا وأن هناك زيادة عددية في خط الوسط، ولا توجد أي مشكلة بشأن رحيل اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن العرض القطري لشراء ديانج بلغ 3 ملايين دولار، ولكن إدارة التعاقدات بالأهلي، رفضت العرض المالي وطلبت زيادته إلى الرقم المطلوب والذي لا يقل عن 5 ملايين دولار.

 

وسبق وتلقى الأهلي عرضًا من جانب نادي طرابزون التركي مقابل 3.5 مليون دولار ولكن الإدارة الحمراء تتمسك بالحصول على 5 ملايين دولار، وتم تأجيل العرض لحين إشعار آخر.