رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيب جوارديولا داعمًا هالاند: أفضل مهاجم في العالم

نشر
الأمصار

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن إيرلينج هالاند أفضل مهاجم في العالم، مدافعًا عن أداء اللاعب النرويجي بعد انتقادات من قائد مانشستر يونايتد السابق روي كين.

ولم يترك هالاند، الذي سجل 36 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، أي تأثير يذكر في تعادل سيتي سلبيًّا مع أرسنال يوم الأحد الماضي، وقال كين: إن أداء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بشكل عام أقل بكثير من مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كين لشبكة «سكاي سبورتس» بعد مباراة يوم الأحد الماضي: أداء هالاند بشكل عام سيء للغاية، وليس اليوم فقط، أعتقد أن عليه العمل على تحسين ذلك، يؤدي حاليًّا مثل لاعبي الدرجات الأدنى في الدوري الإنجليزي.

وأكد جوارديولا أنه لا يتفق مع تصريحات كين بشأن هالاند هداف الدوري برصيد 18 هدفًا، وقال للصحفيين: هالاند أفضل مهاجم في العالم، وساعدنا على الفوز بالثلاثية الموسم الماضي، السبب في ندرة الفرص لم يكن بسبب إيرلينج.. لقد لعبنا مباراة استثنائية ضد أرسنال، شاهدت المباراة مرة أخرى، ربما افتقدنا المزيد من اللاعبين في الثلث الأخير، بالنسبة للجودة والمهارات المختلفة التي لدينا، فإن هالاند لاعب استثنائي.

ويحتل سيتي المركز الثالث ويتأخر عن ليفربول المتصدر بفارق ثلاث نقاط، ويواجه أستون فيلا في وقت لاحق اليوم.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة من العيار الثقيل مع أستون فيلا اليوم الأربعاء بملعب الاتحاد ضمن الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع برصيد 59 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي


من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا مساء اليوم الأربعاءفي تمام الساعة 09:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتذاع مباريات الدوري الإنجليزي 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

ومن المقرر إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي شاشة قناة بي إن سبورت اتش دي 1 “beIN Sports HD 1”.