رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة سيمبا التنزاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

نشر
الأمصار

وصلت بعثة فريق سيمبا التنزانى منذ قليل إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلى فى العاشرة من مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولى فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وخطف الأهلى فوزًا ثمينًا على نظيره سيمبا، بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا، فى مباراة ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا قبل موقعة الحسم الجمعة على استاد القاهرة الدولى.

ويخوض فريق سيمبا التنزانى مرانيين فى القاهرة قبل خوض موقعة العودة يوم الجمعة.

من جهته أعلن المدرب التونسى عبد الحق بن شيخة، المدير الفنى لفريق سيمبا التنزانى، قائمة فريقه لمواجهة نظيره الأهلى، فى تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبلة، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى.

وضمت قائمة سيمبا التنزانى لمواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا كلا من..

حراسة المرمى: أيوب لكرد - علي سالم - حسين أبيل.

خط الدفاع: شاموري كابومبي - مويندا- ديفيد دوش- محمد حسين - إينونجا- شي فوندا مالوني - كينيدي جوما - حسين كازي.

خط الوسط: باباكار سار - ساديو كانوتيه - فابريس نجوما - مزاميرو ياسين- عبد الله هاميسي - سعيدو ناتا بازونيكا – كابو دينيس- لويس ميكيسوني - كلاوتس تشاما – إيسومبا أونانا.

خط الهجوم: با أوماي جوبي- فريدي مايكل.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزانى في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي في اللقاء المقرر إقامته مساء بعد غد الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد  عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب مختار ‏التتش بالجزيرة.‏

وناقش المدير الفني مع اللاعبين عددًا من الجوانب الخططية المتعلقة بالمرحلة القادمة، وعلى رأسها الاستعداد لمباراة سيمبا التنزاني، في إياب الدور ‏ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أجرى كولر تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.‏

وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا.‏