رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ «هاني شاكر» في الأوبرا

نشر
هاني شاكر
هاني شاكر

يُحيي النجم «هاني شاكر» حفلاً غنائيًا في دار الأوبرا المصرية يوم الإتنين الموافق 29 أبريل الجاري، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، على المسرح الكبير بدار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء أبو زيد.

ومن المقرر أن يُقدم هاني باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتي يتفاعل معها منها: "يا أغلى اسم في الوجود، بحبك يا غالي، ح نعيش، كل ليلة، محتاجلك يا عمري، لما راح الصبر منه، مش بعتب عليك، أنت السبب، دعوة فرح، وعد مني، رسالة من تحت الماء، ماتهدديش، مشتريكي، معاك تحلو الدنيا، سالتك، لسة بتسألي، على الضحكاية، أنا قلبي ليك".

يُذكر أن أمير الغناء العربي طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "الهوية عربي"، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

كما طرح شاكر مؤخرًا أحدث أغانيه، والتي جاءت بعنوان "بلاد البخت" بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا أغنيتي "الكبير" و"مروق" اللذين حققا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

هاني شاكر يطرح أحدث أغانيه «انسى اللي خان» على يوتيوب ومنصات الأغاني

طرح أمير الغناء العربي المطرب المصري هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "انسى اللي خان"، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية والتي ظهر فيها بلوك مختلف خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا.

وأغنية "انسى اللي خان" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك و توزيع رقمي فيكتوري لينك وظهر فيها أمير الغناء العربي بأستايل ولوك مختلف جدا خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا.

وعن أخر أعمال المطرب هاني شاكر، فقد قام بتقديم العديد من المشاريع الغنائية مؤخرا الذي ظهر من خلالها في لون جديد وهم أغنيات "بلاد البخت" و"الكبير" و"مروق" وقام بطرحها على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية بالإضافة لإحيائه العديد من الحفلات الموسيقيه الكبرى داخل مصر وخارجها.

هاني شاكر من مواليد 21 ديسمبر 1952، وهو مغني ومطرب مصري ولد في القاهرة، يعتبر من أشهر مطربين الوطن العربي ومن الجيل الذهبي للفن والموسيقى، لُقِّب بأمير الغناء العربي. سطع نجمه من خلال غنائه لملحنين كبار وظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش.