رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. المقاومة الإسلامية تقصف مطار حيفا الإسرائيلي

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أنه تم استهدف فجر اليوم مطار حيفا في الأراضي المحتلة، مشددة على أنه تمت هذه العملية بواسطة الطيران المُسيّر.

وذكرت المقاومة: «بسم الله الرحمن الرحيم (إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ) استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق فجر اليوم الاربعاء الموافق 3 - 4 - 2024 ، بواسطة الطيران المسيّر ، مطار حيفا الصهيوني بأراضينا المحتلة ، مؤكدين استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال ، ونصرة اهلنا في غزة ، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل. (وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) المقاومة الإسلامية في العراق».

كشفت "المقاومة الإسلامية في العراق"، الأربعاء، أنها استهدفت موقعين عسكريين إسرائيليين بالطيران المسيّر، مؤكدة تصعيد عملياتها ضد إسرائيل.

وقالت في بيان: "استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الأربعاء، موقع سبير العسكري التابع للاحتلال في أراضينا المحتلة، بالطيران المسيّر".

وفي بيان سابق، قالت ذات الجماعة إن مقاتليها استهدفوا بالطيران المسيّر قاعدة عوبدا الجوية الإسرائيلية.

وشددت الجماعة في بيانيها على استمرار عملياتها ضد إسرائيل، ردا على "المجازر" التي ترتكبها الأخير بحق الفلسطينيين.

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف قاعدة جوية إسرائيلية بالطيران المسيّر

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، أنها استهدفت، بواسطة الطيران المسير قاعدة «تل نوف» الجوية الإسرائيلية، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الثلاثاء.

وقالت المُقاومة في بيان إن "مجاهدي المقاومة الاسلامية في العراق استهدفوا فجر اليوم الثلاثاء بواسطة الطيران المسيّر، قاعدة تل نوف الجوية الصهيونية بأراضينا المحتلة".

وأكدت استمرارها في ضرب "معاقل الأعداء استكمالا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهلنا في غزة، وردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف هدفًا حيويًا في الجليل شمال إسرائيل

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، استهدافها لهدف حيوي بالجليل في شمال إسرائيل بالطيران المُسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الأحد.

وفي بيان لها، قالت "المقاومة الإسلامية في العراق": "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الأحد 31 مارس 2024 ، هدفا حيويا في عيلبون بالجليل المحتل ، بالطيران المسيّر، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء".

وأعلن الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، اعتراض طائرة مقاتلة تابعة لسلاح الجو هدفا جويا مشبوها كان في طريقه من الأراضي السورية متجها إلى الأراضي الإسرائيلية.

وقد تبنت فصائل المقاومة في العراق بين الحين والآخر، قصف مناطق في إٍسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق، ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

كما حذرت ذات الفصائل، الولايات المتحدة، من أنها ستزيد عدد العمليات المسلحة، ردا على "مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي الذي يقتل المدنيين في قطاع غزة وجنوب لبنان".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف مقر «الدفاع الإسرائيلية» وسط تل أبيب

أعلنت «المقاومة الإسلامية في العراق»، أنها استهدفت مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية في منطقة كرياه وسط تل أبيب، بالطيران المُسيّر،مُؤكدة أن عملياتها ستتصاعد خلال شهر رمضان نصرة لأهل غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الأحد.