رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل حق عرب الحلقة 23.. زواج عبد ربه

نشر
حق عرب
حق عرب

قررت “صباح” وفاء عامر، التوجه إلى مكان تواجد “عرب السويركي” للاطمئنان عليه، ليفاجئها “محسن” بخبر زواج عبد ربه (رياض الخولي) على حنان الغرباوي في اليوم التالي، مسلسل حق عرب الحلقة 23.

خلال احداث مسلسل حق عرب الحلقة 23، أحضر عبد ربه (رياض الخولي) موظف الشهر العقاري لمنزل والد صباح، وأجبرها على التنازل عن ممتلكاتها له، ومن ثم يطلقها.

وشهدت مسلسل حق عرب الحلقة 23، أيضا ذهاب جمال عطوة للشقة التي تجتمع فيها زوجته سميحة مع رباح ويهددهم بالسلاح ولكن رباح يشتبك معه وينتهي الأمر إلى تفوق رباح وضرب جمال واخذ السلاح منه ويأمر سميحة بأن تعود للمنزل وكذلك جمال عطوة

وشهدت مسلسل حق عرب الحلقة 23 ايضا، معاناة عرب السويركي مع الإدمان، واحساسه بارهاق شديد نتيجة أعراض انسحاب المخدر، وطلبه من صديقه محسن بأن يحضر له جرعة مخدرات لتعاطيها لكي يهدأ.

وكشفت الحلقة العشرون من مسلسل حق عرب ذهاب شعوزة مطرب المهرجانات لعبد ربه- رياض الخولي، كي يخبره أن سعيد الجن- علي الشامل، طلب منه أن يغني أغنية عن علاقة صباح "وفاء عامر"، بـ عرب "العوضي"، وقام عبد ربع بعد ذلك بأخذ سعيد الجن للمريحة التي يدفن فيها الناس أحياء، وقام بدفنه وردم التراب عليه عقاباً لما فعله، ووعده أنه خلال أيام سيأتي بعرب بجواره.

مسلسل حق عرب

وضع عرب السوركي، أحمد العوضي، يده على أرض كان قد وضع مرزوق "عمر زهران" يده عليها قبله، وعندما اعترضه رجالته ضربهم عرب وأرسلهم لمرزوق مقيدون، فقام مرزوق بإرسال رجالته لبيت عرب وقام بخطفه وضرب أمه، ويعلم عبد ربه "رياض الخولي"، بخبر خطف العوضي، عندما جاءت أمه- سلوى عثمان، إليه لتسأله عنه، وأمر عبد ربه رجاله بأن يبحثوا عن عرب في كل مكان، وذلك حتى يقتله هو بيده ولا يعطي فرصة لأحد غيره ليقوم بذلك.

خلال أحداث الحلقة العشرون من مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، قام مرزوق -عمر زهران - بخطف عرب السوركي، وقام ابنه مازن -جلال الزكي- وصديقه -تامر شلتوت- بضرب عرب، وأعطاه -تامر شلتوت- مخدرات من خلال ثلاث حقن، فهل سيدمن عرب المخدرات بالفعل أم يستطيع الخروج من تلك المحنة؟ هذا ما نعرفه خلال أحداث الحلقة الحادية والعشرين.