رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «وست هام ضد توتنهام» بالدوري الإنجليزي

نشر
توتنهام
توتنهام

تعادل فريقا «وست هام ضد توتنهام» إيجابيًا بنتيجة 1-1 في ديربي لندن الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كورت زوما في الدقيقة 19 من عمر اللقاء لأصحاب الأرض، بينما سجل بيرنان جونسون في الدقيقة الخامسة لصالح توتنهام.

بهذه النتيجة تواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 62 هدفًا وتلقى 44.

بينما يتواجد فريق وست هام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 50 هدفًا وتلقى 55.

وفاز فريق توتنهام مؤخرا على لوتون تاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام يفوز على لوتون تاون بثنائية في البريمرليج

بدا توتنهام في طريقه للتعثر مجدداً وإهدار نقطتين ثمينتين في صراعه مع أستون فيلا على المركز الرابع، لكن قائده الكوري هيونج مين سون قال كلمته في الوقت القاتل.

وأهدى سون سبيرز الفوز على ضيفه لوتون تاون 2-1 السبت في المرحلة 30 من الدوري الإنجليزي.

وبعد فوزه الكاسح على أرض أستون فيلا 4-0 في الجولة قبل الماضية، ظهر فريق المدرب الأسترالي أنج بوستيكوجلو في موقع القوة من أجل انتزاع المركز الرابع من "فيلانز".

لكنه سقط في المرحلة الماضية أمام جاره فولهام بثلاثية نظيفة وبدا السبت في طريقه للسقوط مجدداً.

وتخلف سبيرز منذ الدقيقة الثالثة بهدف الهولندي تاهيث تشونج، ثم عجز عن ترجمة أفضليته والفرص العديدة التي حصل عليها لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.

وبهدية من البوركيني عيسى كابوريه الذي حوّل الكرة في شباك فريقه بضغط من المهاجم الألماني تيمو فيرنر (51)، عاد فريق بوستيكوجلو الى اللقاء وصولا لخطف هدف الفوز الـ17 للموسم بفضل سون بعد تمريرة من الويلزي برينان جونسون (86).

وبذلك، تقدم سبيرز موقتا للمركز الرابع برصيد 56 نقطة وبفارق الأهداف أمام أستون فيلا الذي يلعب لاحقا مع ضيفه ولفرهامبتون.

وأهدى البديل هارفي بارنز نيوكاسل فوزا قاتلا على ضيفه وست هام 4-3 بتسجيله ثنائية في آخر سبع دقائق من لقاء تخلف خلاله المضيف 1-3.

توتنهام يكتسح أستون فيلا برباعية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا ثمنيا على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما الأحد، على ملعب "فيلا بارك" في قمة نارية على المربع الذهبي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.