رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب مبابي.. أشرف حكيمي على أبواب مغادرة باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

يتجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتسريح الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي هذا الصيف، وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأوردت تقارير صحفية رغبة إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس، في التخلص من خدمات الدولي المغربي، والاستفادة من مقابل مادي قبل نهاية عقده.

وباشر أبناء “حديقة الأمراء” البحث جديا عن بديل للمغربي حكيمي في الخطوط الخلفية للفريق، في ظل رغبة النادي في إحداث ثورة على مستوى عدة مراكز.

وحسب صحيفة “سبورت” فإن نادي العاصمة الفرنسية قرر بالفعل التخلص من النجم المغربي حكيمي وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة أن خروج النجم الأول للفريق كيليان مبابي من الحسابات بشكل شبه نهائي، أجبر النادي على إحداث تغييرات كبيرة في صفوفه.

وقالت سبورت أن أشرف حكيمي من الممكن أن يتبع صديقه المقرب إلى ريال مدريد، رغم صعوبة المهمة بسبب المبلغ الذي ستتطلبه الصفقة، خصوصا وأن بيريز يركز على إتمام صفقتي كيليان مبابي وألفونسو ديفيز .

وفي حال فشلت مساعي حكيمي بالانضمام إلى ريال مدريد، فإن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يشكلان وجهة محتملة للدولي المغربي الذي تترصده أندية كبيرة.ويخطط باريس سان جيرمان للتقدم بعرض مثير للتعاقد مع جيمس، خاصة أن تشيلسي قد يجد نفسه مجبرًا على بيع لاعبه من أجل تصويب أوضاعه المالية، فيما قد يفضل المدافع الإنجليزي الانتقال إلى فرنسا من أجل اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إنريكى: أخبار الخلاف مع مبابي مفبركة.. ونسعى للوصول لنهائي الكأس

أشاد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بمنافسه فريق رين، قبل مواجهة نصف نهائي كأس فرنسا، المقرر لها مساء غدا الأربعاء، كما علق على الأخبار الصحفية التى تحدثت عن وجود خلاف بينه وبين كيليان مبابي، بعد تبديله خلال مواجهة مارسيليا الأخيرة في الدوري الفرنسي، الأحد الماضي. 

وقال إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"رين فريق جيد ولديهم لاعبين جيدين، أعتقد أنها حافز لنا لترك انطباع جيد وأن نكون أفضل منهم، خاصة وأن مباراتنا الأخيرة أمامهم في الدوري كانت صعبة". 

وأضاف:"المواجهة الأخيرة أمام رين، ستكون حافز تشجيع كبير بالنسبة لنا، لأننا نلعب أيضا في المباراة النهائية. آمل أن نتمكن غدًا من رؤية نسخة جيدة من فريقنا". 

وعن أحاديث خلافه مع مبابي، قال إنريكي:"الغريب في الأمر أن الأخبار تروى من كذب. كل ما تولده وكل ما يحدث بجزء من الصحافة، أحدهم اخترع إهانة ومن هنا تنشأ التكهنات، أعيشها بهدوء تام، وأقوم بما أريد، وأعمل بأقصى ما أستطيع".