رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا يُعلن غياب ثلاثي مانشستر سيتي عن مواجهة أستون فيلا

نشر
الأمصار

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي، آخر تطورات اللاعبين المصابين في الفريق، قبل مواجهة أستون فيلا، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أستون فيلا، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "بخصوص المنافسة على لقب الدوري، الفوز بالمباريات هو ما علينا فعله، لم يعد لدينا فرص كثيرة لخسارة النقاط".

وأكمل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "فريق أستون فيلا يقوم بعمل جيد في الركلات الثابتة والتحولات الهجومية، مع وجود ثنائي سريع للغاية في الهجوم".

وتطرق للحديث عن مدى جاهزية اللاعبين المصابين، قائلًا: "من الممكن أن يكون ستونز متاحًا، ولكن لا توجد فرصة لـ ووكر وإيدرسون، بينما آكي تعرض لإصابة ونتمنى أن يعود سريعًا، لا أعرف متى، ولكنه لن يكون متاحًا في المباريات المقبلة".

وحول انتقاد اللاعبين على أرض الملعب وأمام الكاميرات أوضح المدرب الإسباني، قائلًا: "أحتاج للكاميرات والأضواء للنوم بارتياح، أحاول دائمًا انتقاد اللاعبين هناك وإخبارهم بمدى سوء حالتهم، خاصة عندما يسجل هالاند ثلاثة أهداف، يجب أن تكون الكاميرات موجهة نحوي".

وأتم بيب جوارديولا، تصريحاته قائلًا: "دوجلاس لويز لاعب استثنائي لكننا لم نتمكن من الحصول على تصريح عمل له، إنه الآن في فيلا وأنا سعيد جدًا من أجله".

ويتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع برصيد 59 نقطة.

أنشيلوتي ردًا على جوارديولا: أفضلية الراحة لن تؤثر كثيرًا على مباراة دوري الأبطال

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تصريحات الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، حول فارق الراحة بين الفريقين قبل مباراة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث بيب جوارديولا أمس عقب تعادله مع أرسنال عن قلة فترة الراحة التي سيحصل عليها لاعبوه قبيل مباراة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا.
وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب مباراة أتلتيك بلباو: " هذه هي كرة القدم، وأنا سعيد بالأيام التسعة التي سنحصل عليها للاستعداد لمواجهة مانشستر سيتي، نعم هذا يمنحنا أفضلية بنسبة ضئيلة".

وانتصر ريال مدريد على نظيره أتلتيك بلباو في مباراة الجولة الـ30 لبطولة الدوري الإسباني، أمس الأحد، بهدفين دون رد.