رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يخوض مواجهة سهلة أمام أبها بالدوري السعودي

نشر
النصر السعودي
النصر السعودي

يحل فريق «النصر» ضيفًا على مُنافسه فريق «أبها»، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، بينما يقع أبها بالمركز الـ 17 برصيد 22 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول بين النصر وأبها قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويسعى النصر، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للاقتراب من صدارة الدوري السعودي في ظل الصراع الشرس مع الهلال، في المقابل يأمل أبها بقيادة بيتسو موسمياني في تحسين مركزه وتفادي شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

وحقق فريق النصر فوزا كبيرا على نظيره الطائي، بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.

ويسير كريستيانو رونالدو قائد النصر بخطوات ثابتة نحو فرض هيمنته على لقب هداف الدوري السعودي بنسخته الحالية بعدما رفع رصيده بعد مباراة الطائي إلى 26 هدفًا إثر تسجيله ثلاثية في شوط المباراة الثاني.

وشارك كريستيانو رونالدو في 38 مباراة مع النصر هذا الموسم، وسجل 35 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليساهم في 46 هدفا بمختلف البطولات حتى الآن.

الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أسيا مع النصر السعودي هذا الموسم، بعد وداع فريقه للبطولة من ربع النهائي أمام العين الإماراتي.

كريستيانو رونالدو يُتوج بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس بالدوري السعودي

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس الماضي.

وأوضح الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، عبر الموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس": "رحبوا بـ كريستيانو رونالدو، اللاعب الأفضل في شهر مارس الماضي بالدوري السعودي، عن الجولات الـ 23 و24 و 25".

وقاد رونالدو فريقه النصر لاكتساح ضيفه الطائي بخماسية مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن مساء يوم السبت.

وأحرز رونالدو "هاتريك" جديد في خماسية العالمي بمرمى الطائي، بعد تسجيله 3 أهداف خلال الدقائق 65، 67 و87 ضمن الجولة الخامسة والعشرين.

ويُعد هذا "الهاتريك" الرابع للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر منذ وصوله على مدار موسمين تقريبًا.

النصر يكتسح الطائي بخماسية في الدوري السعودي

قاد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، فريقه النصر لاكتساح ضيفه الطائي بنتيجة (5-1)، مساء اليوم السبت على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة ال25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.