رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع جيلسون بريمير

نشر
الأمصار

أفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الاثنين، أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب من نادي يوفنتوس، في الصيف المقبل.

وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد وضع الدولي البرازيلي جيلسون بريمير، مدافع يوفنتوس، ضمن أولوياته، لتدعيم خط دفاعه.

وانضم بريمير إلى يوفنتوس، في الصيف قبل الماضي، لكنه لم يتمكن من التطور، في ظل تراجع مستوى بيانكونيري تحت قيادة ماكس أليجري.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد لا ينوي التفاوض مع يوفنتوس لأنهم سيرفضون رحيله، وسيتم كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب، البالغ 60 مليون يورو.

وأكد أن الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد معجب ببريمير، وفي حالة رحيل الفرنسي رافائيل فاران، عقب نهاية الموسم، سيكون بديله في خط دفاع مانشستر يونايتد.

وينتهي تعاقد فاران في أولد ترافورد، بنهاية الموسم الجاري، ولا يتفاوض الطرفان حول التجديد، وفقا لآخر التقارير.

ويمتلك مانشستر يونايتد في مركز قلب الدفاع، الخماسي رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف وهاري ماجواير وفيل جونز.

تين هاج بعد التعادل أمام برينتفورد: لم نكن نستحق الفوز

وجه إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، انتقادات لاذعة للاعبيه عقب التعادل مع برينتفورد (1-1)، أمس السبت، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وظهر اليونايتد بمستوى مخيب للآمال، إذ وجه برينتفورد نحو مرماه أكثر من 30 تسديدة، لكن الحظ حالفه بإهدار أصحاب الأرض الكثير من الفرص التهديفية.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "الجارديان"، قال المدرب الهولندي: "لم نكن نستحق الفوز، لكن كان يتعين علينا الخروج بالانتصار طالما سنحت لنا هذه الفرصة".

وسجل اليونايتد هدف التقدم في الدقيقة (90+6)، لكنه استقبل بعدها بـ3 دقائق هدف التعادل.

وأضاف تين هاج: "لقد أظهرنا مرونة طوال المباراة، لكننا لم نتحل بالشراسة، بل كان برينتفورد أفضل منا في هذا الجانب".

وأكمل: "أظهرنا شغفا أكبر ورغبة في بعض اللحظات، لكن عندما لا تلعب جيدا، هناك فرصة أيضا للفوز، وكنا قريبين من ذلك، وهذا ما جعلني محبطا بشدة.. كانت هناك روح قتالية لدينا، لكنها لم تكن كافية".

وفي ختام تصريحاته، أشاد تين هاج بحارسه الكاميروني أندريه أونانا بعدما دافع عن مرماه في الكثير من المناسبات، مضيفا: "نتائجنا مستقرة منذ يناير/كانون الثاني الماضي، ونستقبل الكثير من التسديدات، لكننا لا نتلقى أهدافا كثيرة".