رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس الماضي.

وأوضح الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، عبر الموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس": "رحبوا بـ كريستيانو رونالدو، اللاعب الأفضل في شهر مارس الماضي بالدوري السعودي، عن الجولات الـ 23 و24 و 25".

وقاد رونالدو فريقه النصر لاكتساح ضيفه الطائي بخماسية مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن مساء يوم السبت.

وأحرز رونالدو "هاتريك" جديد في خماسية العالمي بمرمى الطائي، بعد تسجيله 3 أهداف خلال الدقائق 65، 67 و87 ضمن الجولة الخامسة والعشرين.

ويُعد هذا "الهاتريك" الرابع للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر منذ وصوله على مدار موسمين تقريبًا.

وبشكل عام، فإن هذا "الهاتريك" الـ64 في مسيرة كريستيانو رونالدو الاحترافية، بواقع 44 هاتريك مع ريال مدريد، 10 مع منتخب البرتغال، 3 مع مانشستر يونايتد ومثلهم مع يوفنتوس وأخيرًا 4 مع النصر.

المُلفت للنظر أن رونالدو أحرز أكثر من نصف "الهاتريك" الخاص به بعد كسر حاجز الـ30 عامًا وليس قبله وهو دليل على شراسته التهديفية العالية والتي زادت بعد كسر الـ30.

وأحرز رونالدو 30 "هاتريك" قبل أن يتخطى حاجز الـ30 عامًا في مسيرته الاحترافية، بينما أحرز 34 "هاتريك" بعد كسر الـ30 عامًا.

ويحافظ رونالدو على استمراريته التهديفية تحديدًا على الرغم من وصوله إلى 39 عامًا حتى الآن، ويستمر في نثر سحره في ملاعب كرة القدم وكتابة الأرقام القياسية.

تقارير: موسيماني يحسم الجدل حول هوية مهاجمه الأساسي أمام النصر

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن قرار مهم اتخذه المدير الفنى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى مدرب فريق أبها السعودى قبل مواجهة فريق النصر.

ويستعد رجال المدرب بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى وأهلى جدة وصن دوانز السابق، لمواجهة قوية أمام رفاق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى بطولة دورى روشن السعودى.

وحسم موسيماني قراره بشأن المهاجم الأساسى الذي سيشارك أمام النصر فى المباراة القادمة التى ستجمع الفريقين ضمن منافسات دورى روشن السعودى.

أحمد عبده يقود هجوم أبها أمام النصر

ويستعد فريق أبها، لاستضافة النصر يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دورى روشن السعودى، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز فى المحالة.