رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجد القاسم يستعد لطرح ألبوم “باشا بشواتي”

نشر
الأمصار

يواصل الفنان مجد القاسم وضع اللمسات الأخيرة لألبومه الغنائي الجديد بعنوان “باشا بشواتي” والذي يضم عدد ١٠ اغاني متنوعة، توزيع شركة ار اي ميديا للموزع ريتشارد الحاج.

وصرح مجد القاسم انه تعاون ضمن الالبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء منهم: اللبناني نبيل افيوني، عادل حراز، صلاح عطية، بهاء ابو فخر، طارق التركي، عبد الله امبابي، ويامن عامر.
وأضاف مجد القاسم: ومع هذا الكم من الاغاني قرر ان ينوع في موسيقى كل اغنية سواء من حيث اللحن او التوزيع او المكساج، فشاركه في الالبوم في فئة التلحين: احمد بدوي، وجدي الصايغ، بهاء ابو فخر، ومحمد بدر، وفي التوزيع الموسيقى: احمد بدوي، محمود دسوقي، جعفر اسماعيل، وبالهندسة الصوتية: محمد الجيار، نادر زكريا، اسلام غلاب، وجعفر اسماعيل. 
وأعلن مجد القاسم انه سيطرح الالبوم على جميع المنصات الموسيقية بعد عيد الفطر المبارك 2024، واشار الى انه قرر تصوير اغنية «باشا بشواتي» على طريقة الفيديو كليب بالتزامن مع نزول الالبوم.

مجد القاسم يطرح أغنيته الجديدة "السيرة الذاتية" الخميس

أعلن المطرب مجد القاسم الانتهاء من تسجيل أغنية "السيرة الذاتية" وطرحها للجمهور عبر قناته الرسمية على يوتيوب مساء بعد غد الخميس، وروج القاسم للأغنية عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، وكتب "انتظروا أغنيتي الجديدة السيرة الذاتية يوم الخميس" ، وقام بتغيير غلاف صفحته ونشر بوستر الأغنية.

وأشار إلى أنه سيتم طرح الأغنية على المواقع الموسيقية والمنصات الرقمية، متمنيا أن تحظى الأغنية بإعجاب الجمهور.

وكان مجد القاسم قد أعلن - في تصريحات صحفية مؤخرا - الانتهاء من إعداد وتجهيز 20 أغنية جديدة شارك في تلحين بعضها وتعاون مع ملحنين آخرين وطرح منها 4 أغنيات حققت ردود فعل إيجابية، مؤكدا أن الأغاني الجديدة تنتمي إلى ألوان موسيقية مختلفة فلكورية وشعبية ورومانسية، بهدف التواصل مع الجمهور بمختلف أطيافه وفئاته العمرية.

وأصدر مجد القاسم عبر موقع "يوتيوب" خلال سبتمبر الماضي أغنيتي "كلام على العام" كلمات عادل سليم، وألحان عادل سليم ومحمد مصطفى، توزيع وميكس وماستر محمد طعيمة، و"اللي يزعل يزعل"، كلمات رمضان محمد، وألحان كريم طارق، توزيع ومكساج مصطفى البوب.

وفاة الممثلة الأمريكية كريستى آلى عن عمر 71 عاما بعد صراع مع المرض

توفيت الممثلة الأمريكية كريستى آلى، بعد صراع قصير مع مرض السرطان عن عمر ناهز 71 عاما، فى فلوريدا.

وقالت أسرة الراحلة -في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وفقا لقناة "فرانس 24" الإخبارية اليوم الثلاثاء، "إلى جميع أصدقائنا في جميع أنحاء العالم.. يحزننا إخباركم بأن والدتنا المذهلة والمحبة قد توفيت بعد معركة مع مرض السرطان تم اكتشافه مؤخرا فقط".