رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة إسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي

نشر
 إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشفت الفنانة إسعاد يونس خلال توجدها في بودكاست «Big Time» عن عمرها الحقيقي مؤكدة أنها تحب كل فترة من حياتها وتستمتع الآن باللعب مع الأحفاد.

وقالت إسعاد يونس خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب " المذاع عبر قناة MBC، إنها في أبريل المقبل ستحتفل بعيد ميلادها الـ74.

وتحدثت إسعاد يونس عن أحفادها قائلة: "بتجيلي لحظات بيبقى نفسي أقعد بالعيال بقى، الأحفاد جنون، عندي 3 أحفاد "هانيا" بنت نورهان عندها 8 سنين، و"علاء" و"آيلا" أولاد عمر عندهم 5 و3 سنين.
كما تطرقت إسعاد يونس في حديثها عن تهرب البعض من الكشف عن أعمارهم الحقيقية قائلة: "كام واحدة في سنى وبتتصابى؟ إيه الفكرة؟ أنا لما ببقى بمثل من سنة 1977 في "ميزو" ومن قبلها سنة 1972 شاركت في أفلام والجمهور شايفني من وقتها وأقول أنا عندي 46 سنة، ليه أعمل كده؟ أنا سعيدة جدا بالوقت والسن اللي عايشه فيه".

«إسعاد يونس» ترد على اتهامات بيع تراث السينما وسر علاقتها الطيبة بـ«ضرتها»

تحدثت النجمة المصرية إسعاد يونس عن الاتهامات الموجهة إليها ببيع تراث السينما المصرية، وذلك خلال ضيافتها على بودكاست "Big Time" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب والمطربة السورية أصالة، وتعرضه فضائية "MBC".

وأوضحت النجمة المصرية إسعاد يونس، أنها تضحك حينما تستمع إلى مثل هذه الاتهامات، قائلة: "أنا لم أبع التراث.. كانت لدينا مجموعة أفلام وكانت حقوق الداخل معنا وحقوق الخارج ملك الموزعين الأجانب الذين مولوا الفيلم وقت تصويره، وما حدث أن مَن امتلك حقوق الخارج أراد حقوق الداخل".

وتابعت: "قلنا إن هناك أفلاما غير معروف مصيرها.. هذه الأفلام على الساحة حاليا، ومصانة وتتجدد ولما تغيرت التقنية باتت موجودة كـ ديجيتال ميديا تحفظها للأبد، والنسخ كلها ملك المركز القومي للسينما".

واستطردت النجمة المصرية إسعاد يونس: "لا توجد قضية حقيقية غير أن أناساً كانت (بتجيب رجلي) في القصة"، وختمت: "لا أعرف ما المشكلة حتى الآن".

علاقتها الطيبة بـ«ضرتها» شريهان

وتحدثت النجمة المصرية إسعاد يونس عن علاقتها مع ضرتها الفنانة شريهان بعدما جمع بينهما رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة.

وعن علاقتها الطيبة مع شريهان، قالت إسعاد يونس، إن السبب في ذلك يعود إلى "قرار"، متابعة: "القرار كان خاصا بوجود أولاد يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين".