رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الاتحاد المصري: تلقينا خطاباً من لجنة المنشطات بإيجابية عينة رمضان صبحي

نشر
الأمصار

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن لجنة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

‏‎وقال جمال علام، فى خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 ، "سوف يتم أخذ عينة أخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشّطات أم لا، وقبل توقيع الإيقاف عليه".

من ناحية أخرى، تعطلت مفاوضات إدارة نادي بيراميدز مع رمضان صبحي والمتعلقة بتمديد تعاقده ليستمر في النادي السماوي لمدة 4 سنوات مقبلة تبداً من الموسم الجديد.

وتعطلت مفاوضات التمديد من جانب رمضان صبحي، بعدما كان علي بعد خطوة من التمديد والتوصل لاتفاق مع الادارة حول كافة تفاصيل العقد الجديد، ومن ضمنها بند احقية اللاعب في الاحتراف الخارجي.

 

شوبير يكشف مفاجآة بخصوص عودة رمضان صبحي للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء عن مفاجآة بخصوص رمضان صبحي لاعب بيراميدز والنادي الأهلي المصري السابق.

وقال شوبير في راديو “93.7” سبورت إف أم، أن رمضان صبحي يفكر حاليًا بالاحتراف الخارجي عن أكثر وقت مضى ويسعى لذلك.

 

وأوضح شوبير، أن سعي رمضان صبحي لذلك بعدما تأكد أن عودته للأهلي أصبحت مستحيلة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: “رمضان صبحي حسب الأمور مادية أكثر عندما وصل له عرض بيراميدز، وكان له حق في ذلك لأن قبلها رحل حسام عاشور، شريف إكرامي وأحمد فتحي”.

 

وعن مستقبل اللاعب الحالي أكمل شوبير: “يبحث رمضان حاليًا عن عرض خارجي، لكن لو مع نهاية عقده في بيراميدز ولم يجدد والأمور في الأهلي انفتحت على عودته سيوقع على بياض وهذه معلومة أكيد”.

وأتم: “لو لم يصل عرض خارجي لرمضان ولم يعود للأهلي، وأمامه فقط عرض الزمالك سيوافق ولن يكون أمامه حل آخر أما إذا بيراميدز بدأ في حصد البطولات سيفكر اللاعب في الاستقرار بالفريق”.

 

ماذا قدم رمضان صبحي الموسم الحالي مع بيراميدز؟

يمر رمضان صبحي بمستوى باهت مع بيراميدز هذا الموسم وفي الفترة الأخيرة، حيث شارك في 12 لقاء بجميع المسابقات سجل هدف وصنع هدف وحيد.

 

ولم يتم استدعاء رمضان صبحي لقائمة منتخب مصر التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار الشهر الجاري.