رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خالد سرحان: أنا اكتشاف عادل إمام والسينما حلمي

نشر
خالد سرحان
خالد سرحان

قال الفنان خالد سرحان خلال حوار له في برنامج الاكيل أنه اكتشاف الزعيم عادل إمام، وأن المسرح شيء عظيم ولكنه الآن أصبح ضعيفا "إلا من رحم ربي"، ولكن السينما هي الحلم والأرشيف بالنسبة إليه، موضحا أن المسلسلات لها ميزة وعيب فالميزة أن المسلسل وهو يعرض يكون الممثل بالنسبة للجمهور هو النجم المحبوب، أما العيب أن النجم يكون محبوبا لكن بشكل مؤقت خلال مدة عرض المسلسل على عكس السينما التي تعيش.

وأضاف سرحان عن أول فيلم شاهده بالسينما كان "مرزوقة" من بطولة الفنان فريد شوقي وبوسي وفاروق الفيشاوي، مشيرا إلى أنه يعشق الأفلام من صغره بل يعتبر نفسه "موسوعة أفلام عربي".

وكشف خالد سرحان أن آخر أعماله السينمائية هو فيلم "حريم كريم" الجزء الثاني وهو فيلم يعتبره أقوى من الجزء الأول، وهناك فيلم آخر شارك فيه ومن المحتمل أن يعرض في عيد الفطر وهو "آل شنب" من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وهو فيلم كوميدي.

شهدت الحلقة مشاركة الفنان خالد سرحان في تجربة العديد من الأطعمة والمشويات مع "الأكيل" وإبداء الرأي فيها.

تفاصيل جديدة تكشفها الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين

استهلت أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل الحشاشين بإثارة كبيرة بعدما تقابل أحمد عيد – زيد بن سيحون – بالشاب يحيى وحينما سألهما كريم عبد العزيز – حسن الصباح – حول ما إذا كانا تقابلا من قبل أم لا، ينكر يحيى معرفته به من قبل أو رؤيته فى وقت سابق وهو ما حصل من زيد بن سيحون أيضاً.

أحداث الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين

هذا وكانت شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل الحشاشين دخول ثلاثة من جنود السلاجقة منهم يحيى وهم يتنكرون كحيلة كأنهم باتوا تابعين لحسن الصباح ليدخلوا قلعة ألموت، وبالفعل دخلوا وقابل يحيى حسن الصباح فى حلقة الأمس، إلا أن زيد بن سيحون بمجرد معرفته أن من بينهم يحيى بن المؤذن الذى سبق وقتله بنفسه ثار بشدة، ولكن حسن الصباح وبخه وأخبره أنه سيقبل بتواجد الثلاثة ضمن الشباب مع مراقبتهم بصورة كبيرة.