رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريدوندو يغيب عن إنتر ميامي 8 أسابيع بسبب الإصابة

نشر
الأمصار

تأكد غياب الأرجنتيني فيدريكو ريدوندو لاعب انتر ميامي الأمريكي فترة طويلة بعد تعرضه للإصابة في الركبة اليسري خلال تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي.

إنتر ميامي

وأعلن نادي إنتر ميامي إصابة لاعبه الأرجنتيني فيديريكو ريدوندو في الرباط الجانبي للركبة اليسرى، ما سيبعده عن الملاعب لنحو 8 أسابيع.

 

فريدريكو ريدوندو صاحب الـ21 عاما انضم لإنتر ميامي، في فبراير الماضي وهو نجل لاعب وسط ريال مدريد السابق فيرناندو ريدوندو ومنذ انضمامه للفريق، خاض فيديريكو ريدوندو، ، 4 مباريات كأساسي ، ويتواجد معه في الفريق كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوائي لويس سواريز، والإسبانيان سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

موعد مباراة انتر ميامي ونيويورك
 

وسيستقبل انتر ميامي، غدا السبت، فريق نيويورك سيتي ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وتلقى فريق إنتر ميامى الأمريكي الذي يضم بين صفوفه الأسطورة ليونيل ميسي، خسارة فادحة أمام نيويورك ريد بولز برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "ريد بول أرينا" فى المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي لكرة القدم موسم 2024.

غياب ميسي عن انتر ميامي
 

وغاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن اللقاء، في ظل الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت أيضا في غيابه عن معسكر منتخب الأرجنتين.

أحرز اللاعب لويس مورجان هاتريك في الدقائق 3 و51 و70 وسجل كارمونا هدفا في الدقيقة 66 لتنتهي المباراة بفوز نيويورك برباعية نظيفة.

ترتيب انتر ميامي فى الدوري الأمريكي
 

وتراجع إنتر ميامي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 10 نقاط، بينما يأتي نيويورك ريد بولز في المركز الثالث بنفس الريد من النقاط، فيما يتصدر فريق كولومبوس ترتيب المجموعة الشرقية بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف.

تقارير تكشف تطور جديد بشأن إصابة ميسي

كشف تقرير صحفي، موقف ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها قبل الفترة الدولية.

وصرح الاتحاد الأرجنتيني قبل أيام، أن ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده أمام السلفادور وكوستاريكا خلال الشهر الجاري.

وعانى ميسي من إصابة طفيفة في أوتار الركبة اليمنى خلال مباراة فريقه إنتر ميامي ضد ناشفيل بكأس أبطال الكونكاكاف.

وذكرت صحيفة "أوليه" أن ميسي بدأ بالفعل، إجراء تدريبات فردية على أرض الملعب في إنتر ميامي.

وأوضحت "تاتا مارتينو المدير الفني للفريق الأمريكي، أكد أن البرغوث الأرجنتيني يتعافى بشكل جيد".

منتخب الأرجنتين يخوض تجربة ودية جديدة أمام السفادور بدون ميسي

يخوض منتخب «الأرجنتين» بطل العالم تجربة ودية جديدة في الثانية صباح غدًا السبت، عندما يلتقي مع «السفادور» على ملعب لينكون فاينانشال فيلد بفيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

تأتي مباراة الأرجنتين ضد السلفادور وبعدها كوستاريكا، ضمن استعدادات أبطال العالم لبطولة كوبا أمريكا التي تنطلق الصيف المقبل بالولايات المتحدة حيث يقع التانجو في المجموعة الأولى برفقة بيرو وتشيلي بجانب الفائز من كندا وترينداد وتوباجو في تصفيات الكونكاكاف.