رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماهر زين يعود لإحياء الحفلات في مصر 19 أبريل

نشر
الأمصار

يطل النجم العالمي ماهر زين، على جمهوره المصري في حفل غنائي ضخم يقام على مسرح ساقية الصاوي بجامعة النيل بالشيخ زايد، وذلك يوم 19 أبريل المقبل، بمدينة أكتوبر.

 



هذا الحفل بمثابة عودة قوية للمطرب ماهر زين، بعد غياب طويل عن الحفلات الجماهيرية في مصر، ويتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما من مختلف الجنسيات.
 

ماهر زين، طرح مؤخرا أغنية "صلى عليك الرحمن" التي نالت إعجابا كبيرا من جمهوره وحققت نسب مشاهدات تجاوزت ملايين المشاهدات، وهي من كلماته بالتعاون مع براء خريجي، وألحان وتوزيع ماهر زين، إنتاج Awakening Music، ومن إخراج إدريس خضر.


وتقول كلمات الأغنية:

صلى عليك الرحمن
أزكى الصلاة والسلام
يا ربي ارفع مقامه
دوما في كل مكان

سيدي يا محمد
حبك روح الإيمان
يا ربي أرجو لقاءه
يوما في دار السلام

يا حبيبي.. حبيبي يا محمد
صلى عليك الرحمان
حبك في كل مكان

كما طرح ماهر زين، مؤخرا أغنية باللغة الكردية لأول مرة، تحمل اسم "يا غفور يا رحيم"، صورها على طريقة الفيديو كليب في تركيا، وهي من إخراج فريد فورال وعمر جيهان.

وحصد ماهر زين، العديد من الإشادات الجماهيرية والنقدية بعدما تصدرت أغنيته "رحمة للعالمين" الترند العالمي على جوجل، بعد تحقيقها أكثر من 200 مليون مشاهدة. 

وتقول كلمات الأغنية:

يا من صليت بكل الأنبياء
يا من في قلبك رحمة للناس
يا من ألفت قلوبا بالإسلام
يا حبيبي يا شفيعي يا رسول الله

بأمي وأبي.. فديتك سيدي
صلاة وسلام.. عليك يا نبي

حبيبي يا.. محمد

وفي وقت سابق، حصد المطرب السويدي اللبناني ماهر زين، العديد من المشاهدات بكليبه الجديد «تهيّا» الذى جاء احتفالا بمونديال كأس العالم 2022، وهو من إنتاج Awakening Music.

ونال كليب «تهيّا» استحسان عدد كبير من الجمهور والعديد من الإشادات بمضمونه المميز، حيث اقتربت مشاهداته 6 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب" بعد أيام قليلة من طرحه.

وشارك في أداء الأغنية مع ماهر زين المطرب الكويتى حمود الخضر، وجاءت ألحانها مبهجة، وهي من كلمات طلال الخضر وأحمد اليافعي بالعربية، وكلمات إنجليزية وتوزيع ماهر زين، وإخراج حمزة جمجوم، والعمل من إنتاج Awakening Music البريطانية.

 

youtube

 

تم تصوير الفيديو كليب بالكامل في الدوحة، العاصمة المضيفة لمباريات كأس العالم 2022، ويعرض مجموعة متنوعة من المشاهد التقليدية والعصرية، مما يعكس الثقافة والتقاليد والقيم المحلية.