رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنيس حاج موسى: المباراة كانت مختلفة عن لقاء بوليفيا.. الأهم أننا لم ننهزم

نشر
الأمصار

أكد أنيس حاج موسى، جناح المنتخب الجزائري، أن ظروف المواجهة التي جمعت فريقه بجنوب أفريقيا، اختلفت عن لقاء بوليفيا في دورة الجزائر الدولية الودية.

واكتفى المنتخب الجزائري، بالتعادل الإيجابي 3-3 أمام نظيره الجنوب أفريقي، في ثاني مباريات الدورة.

وقال حاج موسى في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب نهاية المواجهة: "كانت مباراة على أعلى مستوى، وشاهدنا خلالها الكثير من الجمل والفرص، لقد تأخرنا في مناسبتين وفي الأخير عرفنا كيف نعود".

وأضاف "الأهم أننا لم ننهزم، المباراة كانت مختلفة عن لقاء بوليفيا، المنتخب الجنوب أفريقي يلعب كرة قدم جميلة ويعتمد على اللعب الجماعي، وشكل لنا عدة صعوبات".

وختم "لا أريد أن أتحدث عن مستقبلي الآن، أنا مركز على المنتخب الوطني، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل".
 

وتعادل منتخب «الجزائر» مع نظيره منتخب «جنوب أفريقيا» بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء في الجزائر، في إطار الاستعداد لتصفيات كأس العالم.

سجل ياسين بينزية ثنائية للخضر في الدقائق 22 و70 وسجل المخضرم ياسين براهيمي هدفًا في الدقيقة 53، وسجل لجنوب أفريقيا ثيمبا زواني (هدفين) في الدقائق 34 و45+5 ورينيرس في الدقيقة 66.

وشهدت المباراة غياب بيرسي تاو نجم الأهلي عن منتخب جنوب أفريقيا الذي خرج من القائمة، فيما شارك أحمد قندوسي لاعب منتخب الجزائر وفريق سيراميكا كليو باترا والمعار من النادي الأهلي مع ثعالب الصحراء.

وحقق منتخب الجزائر فوزا مثيرا على منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وحقق المنتخب الجزائري الفوز في مباراته الأولى تحت قيادة مديره الفني فلاديمير بيتكوفيتش، والذي تولى المهمة خلفا للمدير الفنى السابق جمال بلماضي.

منتخب تونس يفوز على نيوزيلندا ويُتوج ببرونزية كأس عاصمة مصر

حصل منتخب «تونس» على المركز الثالث ببطولة كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على «نيوزيلندا» بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة، ليتوج ببرونزية كأس عاصمة مصر بنسخته الأولى التي تُقام على الأراضي المصرية خلال الفترة الحالية، في الوقت الذي تُوج فيه منختب كرواتيا بالمركز الأول ومنتخب مصر الوطني الذى حل ثانيًا.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وشهدت الدقيقة 93 طرد لاعب من كل فريق، حيث أشهر أحمد الغندور البطاقة الحمراء لكل من كاكاس لاعب نيوزيلندا وإلياس عاشوري لاعب منتخب تونس.