رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يدخل في سباق للتعاقد مع راؤول بيلانوفا لاعب تورينو

نشر
الأمصار

على الرغم من عدم وضوح الرؤوية حول بقاء المدرب الأرجنتينى مارويسيو بوتشيتنيو، كمدرب لتشيلسى الإنجليزى مع نهاية الموسم، إلا أن النادى مازال يخطط لسوق الإنتقالات.

ويسعى تشيلسي لتعزيز صفوفه بأفضل المواهب الممُكنة، وانضم فو هذا السياق لصراع الوصول لجوهرة الدورى الإيطالى.

وبحسب تقرير نشره موقع "فوتبول إيطاليا"،  فإن إدارة تشيلسى مُهتمة بخدمات الظهير الإيطالى الشاب راؤول بيلانوفا الذى يتوهج بشدة مع تورينو.

ولفت التقرير إلى أن بيلانوفا يجذب اهتمام أندية مانشستر يونايتد ووست هام وأستون فيلا في إنجلترا أيضًا.

ويملك بيلانوفا القدرة على اللعب فى الناحيتين اليمنى واليسرى، ونجح فى ترك بصمته فى المُشاركة الدولية الأولى مع مُنتخب إيطاليا فى اللقاء الودى ضد الإكوادور مساء الأحد الماضى.

وأشار التقرير إلى أن تورينو دفع مبلغًا قدره 7 مليون يورو للتعاقد مع بيلانوفا فى الصيف الماضى حينما كان لاعبًا فى كاليارى.

ويُعد بيلانوفا من إنتاج قطاع الناشئين فى نادي ميلان، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 10 مليون يورو.

وسبق لبيلانوفا اللعب مع أندية ميلان وإنترميلان وأتالانتا وكاليارى وبيسكارا فى إيطاليا، ولعب مع بوردو فى فرنسا.

ويملك في رصيده 28 مُباراة فى الدورى الإيطالى، سجل فيهم هدفًا وصنع 5.

روميلو لوكاكو يفضل الدوري السعودي عن العودة لتشيلسي

يبدو أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب روما الإيطالي المعار من تشيلسي الإنجليزي، لا يرغب في العودة لناديه الموسم المقبل عقب انتهاء فترة الإعارة.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت ان مستقبل مهاجم روما لم يتحدد بعد ، مع بقاء شهرين فقط حتى نهاية الموسم، من المتوقع أن يأخذ لوكاكو اعتبارات مهمة فيما يتعلق بمستقبله حيث من غير المرجح أن يفي روما بمطالب تشيلسي.

وأضافت الصحيفة أن لوكاكو أصبح يميل بشكل متزايد إلى فكرة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين، بعد رفض عرض براتب قدره 50 مليون يورو لكل موسم العام الماضي، يقال الآن أن لوكاكو مستعد للتفكير في المستقبل في المملكة العربية السعودية إذا كان ذلك سيضمن له انتقالًا دائمًا بعيدًا عن تشيلسي.

من ناحية أخرى تراجعت القيمة التسويقية للبلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالى، خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد التحديثات فى القيمة التسويقية للاعبين بشهر مارس الجارى.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، فإن القيمة التسويقية لـ لوكاكو انخفضت 10 ملايين يورو، لتصبح 30 مليوناً بدلاً من 40 مليون يورو فى يونيو من العام الماضى.