رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أكانجي ينضم لغيابات مانشستر سيتي قبل مواجهة آرسنال

نشر
الأمصار

تعرض مانويل اكانجي مدافع مانشستر سيتي لإصابة قوية اثناء تواجده في معسكر منتخب سويسرا أثناء التوقف الدولي.

وأكدت صحيفة "مترو" البريطانية أن مانويل أكانجي مدافع مانشستر سيتي تعرض لاصابة وسيغيب عن ودية سويسرا ضد أيرلندا المقرر إقامتها في دبلن مساء اليوم الثلاثاء، وسيعود إلى صفوف مانشستر سيتي.

وتأتي الإصابة قبل مواجهتين حاسمتين لمانشستر سيتي أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

ويعد أكانجي لاعبًا رئيسيًا هذا الموسم في حساب بيب جوارديولا، مدرب السيتي، حيث شارك أساسيًا 19 مرة من أصل 28 مباراة في الدوري الإنجليزي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن تعيين الحكم الدولي أنتوني تايلور لإدارة مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال، في قمة مباريات الجولة التاسعة  والعشرين من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024.

ويحل آرسنال ضيفا ثقيلا علي نظيره مانشستر سيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل 31 مارس على ستاد الاتحاد ضمن مباريات قمة الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود القمة الإنجليزية الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، جراي بيوسيك حكم مساعد أول، وأدم نان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى توم برامول حكمًا رابعًا لإدارة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي الأسترالي جاريد جيليت ويُساعده دارين كان لتدعيم تقنية الفيديو.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بفاريق نقطة وحيدة عن المتصدر أرسنال، حيث يمتلك فريق السيتي 63 نقطة ، بالفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 3 مباريات.

وانتهت مباراة الدور الأول بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال  بفوز فريق الجانرز بهدف دون مقابل سجله جابريل مارتينيلي.

في سياق آخر، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن تعيين الحكم الدولي أنتوني تايلور لإدارة مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال، في قمة مباريات الجولة التاسعة  والعشرين من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024.