رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضربة موجعة لمانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد

نشر
الأمصار

يواجه مانشستر سيتي ضربة موجعة قبل مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة ديبورتيفو الإسبانية أن الإصابة التي تعرض لها كايل ووكر نجم مانشستر سيتي قد تبعده عن مبارة الذهاب أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض النجم الإنجليزي لتلك الإصابة في مباراة منتخب بلاده انجلترا ضد البرازيل في المباريات الودية الدولية والتي علي أثرها خرج من المباراة.

وإذا غاب كايل ووكر عن مباراة الذهاب أمام الريال مدريد فسيكون الفريق الملكي قد حصل علي نقطة قوة جديدة أمام السيتي حيث يعتبر اللاعب الإنجليزي من الركائز الأساسية للفريق.

وأوقعت القرعة فريق مانشستر سيتي أمام ريال مدريد ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وسيواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي يوم 9 أبريل 2024 القادم والتي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو ملعب ريال مدريد.

هالاند يكشف عن أكثر ما يزعجه في كرة القدم الحديثة ويطالب بتغييرات

دعا النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى إجراء بعض التغييرات الأساسية في اللعبة، منها بعض القواعد التي يعتقد أنها "غير مهمة" على حد قوله.

وحث هالاند سلطات كرة القدم على تطبيق تقنية خط المرمى في جميع أنحاء الملعب، بما فيها رميات التماس، كما أشار لاعب كرة القدم النرويجي إلى مخاوف بشأن التكتيكات المخادعة والحاجة إلى اللعب النظيف في كرة القدم الحديثة.

وشدد هالاند على أهمية إدخال تكنولوجيا خط المرمى بشكل عالمي لضمان اتخاذ قرارات دقيقة بشأن ما إذا كانت الكرة داخل اللعب أم خارجه، كما سلط الضوء على إحباطه من القواعد الحالية التي تحكم رميات التماس، داعيا إلى مبادئ توجيهية أكثر وضوحا لمنع الفرق من الحصول على مزايا غير عادلة.

وقال هالاند في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "إذا رميت بهذه الطريقة أو تلك، فلا يهم، فقط تأكد من أن يديك على الكرة، أنا لا أعرف حتى القواعد، وإذا كنت سأقوم بالرمية، فمن المحتمل أن أفعل ذلك بشكل خاطئ".

وأضاف: "لكن لا يهم إذا رميت الكرة للأسفل أو للأعلى أو أي شيء آخر سأغير ذلك".

وتابع مشيرًا إلى إضاعة الوقت: “ولا يمكنك سرقة الكثير من الأمتار، يجب أن يكون هناك حد للمدى الذي يمكنك قطعه وحد للمدة التي يمكنك أن تستغرقها، أعتقد أن الأمر سيكون هكذا في المستقبل”.