رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة ١٤.. حسن الصباح يوجه رسالة لصديقه

نشر
الحشاشين
الحشاشين

شهد مسلسل الحشاشين، العديد من المواقف والأحداث خلال الحلقة 14 من المسلسل، إذ أن حسن الصباح أرسل رسالة إلى صديقه الشاعر عمر الخيام، بعد خروجه من مدينة أصفهان واستقراره في مدينة المرو.

احداث مسلسل الحشاشين

وضمن احداث مسلسل الحشاشين الحلقة 14، طلب حسن الصباح من صديقه عمر الخيام أن يلجئ إلى قلعة آلموت، وتضمنت الرسالة التي وجهها حسن الصباح إلى صديقه أن يأتي إلى قلعة آلموت سيجد الآمان والراحة هنا محدش يقدر.

وقال حسن الصباح في مسلسل الحشاشين لصديقه الشاعر عمر الخيام، إنه يعرف كثيرًا وأنه مثل الطير يحب الحرية لكن الصديق اشتاق لصديقه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 14.. رسالة الصباح تثير حيرة الخيام، وشعر عمر الخيام بالحيرة حول مستقبله، هل سيظل في بلاط حاكم المرو كمضحك له أم سينتهي به الأمر مقتولا على يد صديقه حسن الصباح.
بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، بتطورات مثيرة، حيث ينجح بركياروق ابن السلطان السلجوقي ملك شاه في فرض الصلح مع إخوته الذين نازعوه على الحكم بعد وفاة والدهم.

 

الفور يبدأ بركياروق في مواجهة التحديات الصعبة التي تواجهه وتركه والده الراحل، وعلى رأسها حالة تزايد قوة رجال وأتباع حسن الصباح داخل عاصمة السلطنة أصفهان، ويتمكنون من عقد مجالسهم وجمع رجالهم والمؤمنين بأفكارهم الضالة.

 

ليجمع بركياروق أشرس رجاله وقواته وينقض على أحد مجالسهم بالعاصمة السلجوقية أصفهان، ويقوم بالقضاء على جميع المتواجدين في المجلس وهو يشاهد جنوده تقتل أتباع الصباح.


الفنان أحمد عيد يكشف كواليس ترشحه لمسلسل الحشاشين
قال الفنان أحمد عيد خلال تصريحات له عن كواليسه ترشحه لشخصية زيد بن سيحون بمسلسل الحشاشين قائلاً: "كنت فى دولة المغرب وتلقيت اتصال من قبل شركة سينرجى، لترشيحى للدور، وأخبرنى بأن المخرج بيتر ميمى سيتواصل معى وبالفعل تواصلنا وطلبت سيناريو العمل لقراءته".

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين بوح حسن الصباح لـ زيد بن سيحون وبرزك أميد بما يخطط له خلال الآونة المقبلة، حينما أكد أن الحشاشين لن يحاربوا مرة أخرى، وأنهم سيكتفون بخطط جديدة مشيرًا إلى أن خنجر واحد وسيف قادرين على تحطيم أعتى الجيوش والدول باغتيال رؤسائها وقادتها.