رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن راشد يكرم غداً الفائزين بجوائز «دبي للتميز الحكومي 2024»

نشر
الأمصار

يكرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، غداً الاثنين، الفائزين بجوائز برنامج دبي للتميز الحكومي 2024 والجهات الحكومية المتميزة.

وقد عززت هذه الجهات ريادة دبي ونموذجها العالمي للتميّز بترسيخ مبادئه ومعاييره في مختلف خدماتها وعملياتها وأثرها المجتمعي المستدام، وذلك خلال فعالية تقام في مركز دبي التجاري العالمي.

ويأتي إعلان جوائز البرنامج، بعد اختتام المرحلة النهائية من تقييم 30 جهة حكومية بدبي ضمن 12 فئة مؤسسية و12 فئة للأوسمة والفئات المتغيرة في دورة عام 2024 من البرنامج. 

رئيس الإمارات يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين تتصل بالعلاقات الأخوية

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم رسالة خطية، من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وتتصل هذه الرسالة الخطية بالعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها على جميع المستويات.

وتسلم الرسالةـ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات، خلال استقباله بقصر الوطن في أبوظبي، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الإمارات الذي نقل تحيات الملك حمد بن عيسى إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات قيادة وشعبا دوام التطور والتقدم والازدهار.

وحمل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، تحيات رئيس الإمارات إلى ملك البحرين وتمنياته لمملكة البحرين الشقيقة قيادة وشعبا مزيداً من التقدم والتطور والنماء.

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين وسبل تعزيز تعاونهما في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والاستثمارية والتنموية وغيرها من الجوانب التي تصب في صالح البلدين وشعبيهما الشقيقين .

وأكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء، عمق العلاقات التاريخية الراسخة والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، التي بُنيت على تاريخٍ حافل من المواقف والرؤى والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

كما أكد الأمير سلمان بن حمد، على الحرص المتبادل وتعزيز أوجه الشراكة وتطوير التعاون والتنسيق والدفع به نحو التكامل المنشود، في ظل ما تحظى به العلاقات الثنائية من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظهما الله.

جاء ذلك لدى لقاء، بقصر الرفاع اليوم، بحضور الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، ومعالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، وسعادة السيد فهد محمد سالم بن كردوس العامري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرًا لبلاده لدى المملكة، حيث رحب سموه بسعادة السفير متمنيًا له التوفيق في أداء مهامه الدبلوماسية الجديدة، لافتًا سموه إلى ما تشهده العلاقات الثنائية الوطيدة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من نماء وتطور متواصل بما يرفد مساراتها نحو مزيد من التعاون والتكامل والمشاريع المشتركة.