رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «صلة رحم».. نهاية صادمة

نشر
المسلسل المصري صلة
المسلسل المصري "صلة رحم"

ناقش المسلسل المصري "صلة رحم" على مدار 15 حلقة في سباق رمضان 2024، قضية شائكة لم تقترب منها الدراما قبل ذلك، وهى "تأجير الأرحام" التي يجرمها الشرع ويعاقب عليها القانون.

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل المصري "صلة رحم" أحداثا مثيرة وخارج توقعات المشاهد، وبدأت بمشهد يجمع بين الدكتور حسام (إياد نصار) وحنان (أسماء أبو اليزيد) وقالت له إن ابنها يتحرك، ورد عليها بشكل صادم بأنه ليس طفلها، حيث كان يريد أن يؤكد لها أنها مجرد وعاء تحمل الطفل في الرحم.

وبعد أن تحرك حسام بالسيارة من أمام منزلها، شعر بتأنيب الضمير فقرر العودة من أجل الاعتذار، لكنّه فوجئ أن طليقها يمسك يدها، وهنا تملكه الخوف من أن يضرب "حنان" ويموت طفله الذي تحمله، والذي فعل من أجله الكثير.

تملك الغضب من حسام وضرب طليق حنان حتى سقط قتيلا، إلا أنه طعنه في بطنه قبل ذلك.

هرب حسام برفقة حنان من موقع الحادث، وعندما علمت الشرطة، توجهت إلى زوجته يسرا اللوزي، والتي اكتشفت أنه زور بطاقة باسمها ووضع عليها صورة حنان.

حاول حسام إيقاف النزيف من أثر الطعنة، وفي نفس الوقت أصيبت حنان بنزيف، وساءت حالتها، وخوفا على طفله نقلها للمستشفى، وهناك أوصى الطبيب بضرورة عمل ولادة قيصرية، ووضعت حنان الطفل، ودخل حسام غرفة العمليات وحالته سيئة، وأمسك طفله الوليد وراح يتأمل ملامحه، ومات وهو يحتضن طفله.

وانتهى المسلسل المصري "صلة رحم" على مشهد يجمع بين الأم يسرا اللوزي "مالكة البويضات"، والأم التي حملت الطفل في رحمها "أسماء أبو اليزيد"، وهما يتأملان الطفل الوليد في الحضانة.

مسلسل "صلة رحم" بطولة أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

طرح البوستر الرسمي لمسلسل "بدون سابق إنذار" لعرضه في 16 رمضان

أزيح الستار عن البوستر الرسمي لمسلسل بدون سابق انذار، بطولة النجم آسر ياسين وعائشة بن أحمد، والمقرر عرضه في النصف الثانى من شهر رمضان المبارك، من إخراج هاني خليفة، وكشفت الشركة عن موعد المسلسل الذى سيبدأ عرضه من يوم 16 رمضان المقبل، على قناة DMC.

وكشف الإعلان عن طبيعة الأحداث، حيث ظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتى زوجين يعانيان من مشاكل عديدة بينهما، تدفعهما إلى التفكير فى الانفصال أكثر من مرة، كما أظهر الإعلان إصابة طفلهما بمرض خطير يقلب حياتهما تماماً، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوي.

مسلسل "بدون سابق إنذار يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

يذكر أن آسر ياسين قدم في رمضان الماضي مسلسل "الكتيبة 101" الذي تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك في العمل خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبدالعزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.